ما الذي يجمع بين جورجينا رودريغيز وفوز الفهد؟

ما الذي يجمع بين جورجينا رودريغيز وفوز الفهد

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجورجينا رودريغز georginagio@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن العلاقة التي جمعت بين جورجينا رودريغيز وفوز الفهد، حيث أنها تصدرت محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

عودتنا عارضة الأزياء الإسبانية بشكٍل دائم على لفت الأنظار إليها، في كل مكان أو حدث تتواجد فيه، فما طبيعة العلاقة بينها وبين الفاشينيستا الكويتية؟

بطاقة غامضة من جورجينا

شاركت جورجينا رودريغيز عبر صفحتها الشخصية على انستغرام، بطاقة دعوة تحمل اسمها واسم حبيبها نجم نادي النصر السعودي “كريستيانو رونالدو”، مرفقة بتاريخ 5 مارس 2024.

تناقل رواد التواصل الإجتماعي هذه الصورة متكهنين بأنها بمثابة إعلان لموعد زواجها برونالدو، بعد سنوات على علاقتهما، لكن تبين فيما بعد أنه مجرد ترويج للعلامة التجارية السعودية “لافيرن”، المختصة بالعطور والبخور. وقد يهمكِ الإطلاع على كيف كسبت جورجينا رودريغز قلوب السعوديين؟

واللافت أيضًا أن جورجينا طالبت الجمهور عبر خاصية الستوري في انستغرام متابعة حساب العلامة التجارية  للاحتفال بإطلاق العطر الجديد “لادور بخور”.

قبلة فهد لجورجينا

تواجدت جورجينا خلال حضورها الحفل برفقة مجموعة من الشخصيات المعروفة من بينهن الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد، والأميرة بنت فهد آل سعود، وغيرهن.

لكن اللافت الانسجام مابين جورجينا وفوز ، إذ سألتها الأخيرة حول رأيها بماركة “لافيرن”، لتجيبها باللهجة السعودية: “مرة حلو”.

وظهرت فوز وهي تلتقط الصور التذكارية مع جورجينا والواضح أن الأخيرة بدت سعيدة برفقة الفهد وتبتسم لها ، وختمت فوز هذه اللقطة بإعطاء جورجينا قبلة حيث قابلتها حبيبة كريستيانو بابتسامة كبيرة وسعادة.

كما أطلت جورجينا بفستان أبيض طويل ،مرتديةً فوقه عباءة ساتان رائعةباللون الأخضر، فيما نسقت تسريحة على شكل ذيل الحصان، الذي يلائم مظهرها وطلتها الأنيقة.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على تحول جذري في ملامح جورجينا رودريغز، فما العمليات الجديدة التي أجرتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية