ما بين التشويق والإثارة: المسلسل السعودي "ثانوية النسيم" يتصدر محركات البحث

المسلسل السعودي ثانوية النسيم يتصدر محركات البحث

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لموقع c.tv81@

لفت المسلسل السعودي “ثانوية النسيم” الأنظار إليه، وتصدر بحلقاته الأولى محركات البحث، فالعمل الذي جمع الإثارة والتشويق، استطاع أن يحقق مكانة مهمة منذ بدايته.

ias

أصداء إيجابية رافقت المسلسل بعد عرض أولى حلقاته على شاهد، وسط أجواء تشويقية ومتابعة كبيرة من الجمهور، ويبدو أن الأداء المميز لنجومه كان الحدث الأبرز، فما قصة هذا العمل؟

مسلسل موجه لفئة الشباب والمراهقين

تدور أحداث المسلسل حول المعلم عبدالله الذي يجسد دوره “خالد صقر”، حيث يواجه تحديات كبيرة في التعامل مع المراهقين من الطلاب.

وتقع الأحداث في مدرسة ثانوية بحي النسيم في الرياض، ويتحدى الطالب المشاغب “مشعل” المُعلم عبدالله، ويراهن على أنه سيجبره على ترك المدرسة قبل انتهاء العام الدراسي بعد فشله في السيطرة على الأمور.
ويقبل الأستاذ عبد الله التحدي، لتبدأ معركة إصلاحية ونفسية وأخلاقية من نوع خاص، يخوضها المُعلم الشاب الذي يهدف لإصلاح طلابه وتغيير سلوكهم السيئ لتكون حياتهم أفضل.
المسلسل يشهد الكثير من الأحداث ويضم الدراما الاجتماعية والأكشن والواقعية، وموجه بشكل خاص لفئة الشباب والمراهقين. كما يمكنكِ الإطلاع على أبرز مسلسلات شاهد القصيرة لتجربة مميزة.

مسلسل طال انتظاره

يعد المسلسل أحد الأعمال التي تقوم بإنتاجها منصة شاهد، والتي قد قامت بإصدار إعلان ترويجي خلال الفترة الماضية، وتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل اليوم الأحد 28 من شهر يناير 2024، بعد ترقٍب كبير من الجمهور.

من المتوقع أن يحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا مثل الأعمال التي قامت منصة شاهد بإنتاجها خلال الفترة الماضية، ويبدو أن الأصداء بعد عرض الحلقة الأولى جاءت ايجابية من قبل المتابعين.

مسلسل جمع عدد من النجوم

يشارك في العمل كوكبة من الممثلين بينهم: خالد صقر، أحمد الكعبي، آلاء سالم، زين جهاد، عبدالله متعب، عبيد الودعاني، فهد البتيري، ومريم عبدالرحمن، نايف البحر، نايف الظفيري، نواف الدريهم، هند محمد، وريم الحبيب، والمسلسل من إخراج عبدالرحمن الجندل.


يذكر أن خالد صقر تحدث عن دوره في المسلسل، وقال إنه عندما بدأ “عبدالله” حياته المهنية كان يهدف إلى إصلاح منظومة التعليم والمدرسة بشكل عام، ولكنه وجد نفسه واقع في إصلاح فصل دراسي واحد ومجموعة من الطلاب، الأمر الذي اعتبره اختزالاً لمهمته الأصلية.
وتابع: يقبل عبدالله هذا التحدي لدرجة أنه أصبح مستعد لخسارة كل شي في سبيل تحقيق هدفه الأسمى. وقد يهمكِ الإطلاع على عدد حلقات مسلسل اختطاف السعودي والأحداث المشوقة التي يدور حولها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية