ما حقيقة دخول دنيا بطمة السجن؟

ما حقيقة دخول دنيا بطمة السجن؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لدنيا بطمة”dunia_batma” على انستغرام

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي بخبر دخول المطربة المغربية دنيا بطمة السجن، فقد رفعت محكمة الاستئناف بمراكش العقوبة الابتدائية الصادرة في حقها إلى سنة حبسا نافذا وغرامة قدرها 10000 درهم مغربي أي حوالي ألف دولار.

ias

بعدما حُكم على طليقها محمد الترك السجن لمدة ثلاثة أشهر، ضجت الأخبار بحبس دنيا وهذا فيما يتعلق بالقضية الشهيرة “حمزة مون بيبي”

وفي التفاصيل،  ألغت دنيا حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في أحد فنادق مدينة طنجة ليلة رأس السنة بعد صدور القرار  وهذا تفادياً لإحراج إدارة الفندق في حال صدور قرار اعتقالها.

. هذا وقد أكَّد محبو دنيا على دعمهم لها ومؤازرتهم إياها في محنتها، مطلقين هاشتاغ “كلنا بطمة”، في حين أعربت هي عن امتنانها للدعم الكبير الذي تلقته من جمهورها ومحبيها، وكتبت في منشور شاركته عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام”: أتقدم بالشكر والامتنان للشعب المغربي والشعوب العربية سوريا، ومصر، وسلطنة عمان، والخليج بصفة عامة، والجالية المغربية المقيمة بالخارج وكل من راسلني شكرًا على رسائلكم التي تصل الصدر بالواتساب لن أنسى وقفتكم أحبكم من كل قلبي”. وتابعت: “أما البطماويين فأنتم نبض قلبي وشهادتي فيكم مجروحة دمتم دعمي وسندي”

وقد تلقّت دنيا دعم خاص من الفنان سعد المجرد بحيث أبدى رأيه بأزمة دنيا فحرص على دعمها ومساندتها بعد إصدار المحكمة أخيراً قراراً بسجنها لمدة عام كامل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية