لمسات فنية شبابية في معرض برعاية الأميرة عادلة بنت عبدالله

معرض بساط الريح

في كل عام تنتظر شرائح مختلفة من كل طبقات المجتمع معرض بساط الريح لما يشهده من تميّز عن غيره من المعارض، وفي عامه العشرين إنطلق المعرض برعاية الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبد العزيز وبمشاركة نخبة من الجهات الخيرية والشركات العريقة في الفن والإبداع في كل من المملكة، الكويت، الإمارات، البحرين، لبنان، الأردن، وغيرها.

ias

ولمدة 6 أيام من ليالي شهر رمضان المبارك يعيش سكان مدينة جدة أياماً حالمة وجميلة بتواجد أكثر من 155 جناحاً لبيع المنتجات، وحضور مشاركات سعوديات وخليجيات وعربيات قدمن من الخارج لعرض منتجاتهن، وأيضاً بحضور شخصيات اعلامية معروفة مثل لجين عمران، ونهى نبيل، وبيبي العبد المحسن.

تميّز المعرض هذا العام بلمسات فنية وأفكار جديدة مميزة للمشاركين وذوق رفيع وأهتم بما هو تراثي وحضاري وأبرز خبرات واسعة في التصميم والجودة وذلك وفق أساليب علمية حديثة، مستهدفاً الطاقات الشبابية ومواكباً لقدرات ومهارات جيل جديد.

ويعد معرض “بساط الريح” من أهم الأحداث التي تجمع بين اللقاءات والأعمال والمعارض الخيرية وذلك بتوفيره حوالي 500 وظيفة للكوادر السعودية، وداعماً رئيسياً لموارد المؤسسة الوطنية الخيرية للرعاية الصحية المنزلية ولكل من ارتبط بها، ويؤكد الدعم المستمر لهذا المعرض على الدور المجتمعي الخيري المتكامل وتعزيز استدامته لكل شرائح الوطن.

إقرأي المزيد: أفخم فنادق المملكة العربية السعودية في الرياض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية