مباراة كرة سلة تجمع إليسا وياسمين صبري ومريم أوزرلي في أبو ظبي

مباراة كرة سلة تجمع إليسا وياسمين صبري ومريم أوزرلي في أبو ظبي

مصدر الصورة: حساب انستغرام meryemuzerlimeryem@ yasmine_sabri@ elissazkh@

تصدر خبر مباراة كرة سلة تجمع إليسا وياسمين صبري ومريم أوزرلي في أبو ظبي مواقع التواصل الاجتماعي والترند خلال الساعات القليلة الماضية.

ias

فقد جمعت المباراة الافتتاحية دوري كرة السلة للمحترفين في أبوظبي 2023 الـNBA بين عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة اللبنانية إليسا، والفنانة ياسمين صبري والتركية مريم أوزرلي. من هنا اكتشفي طول ياسمين صبري وأبرز المعلومات المهمّة عن حياتها

النجمات الثلاث

وظهرت الثلاث فنانات في مدرجات المباراة أثناء مشاهدتها معاً والاندماج في أجواء التشجيع حيث تم التقاط بعض الصور لهن وهن يمسكن بأدوات التشجيع. نشير إلى أنّنا أخبرناك سابقًا عن هواية ياسمين صبري المخفيّة 

وظهرت الفنانة التركية مريم أوزرلي وهي تتحدث مع إليسا وياسمين صبري خلال المباراة ويشجعن معاً وسط أجواء من الضحك والعفوية سادت بينهما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة وصول إليسا وياسمين صبري لملعب المباراة، حيث اعتمدت إليسا في إطلالتها على فستان طويل من الدنيم يتوسطه حزام عند الخصر ومنسدل واسعاً، بينما ظهرت ياسمين صبري بفستان قصير وضيف من اللون الأسود، بينما ارتدت مريم أوزلي بدلة من اللون الأسود مكونة من بنطلون وبليزر مغلق.

يذكر أن العاصمة الإماراتية أبو ظبي استضافت مباراتين من مباريات دوري كرة السلة في إطار الشراكة التي تربط بين الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكي ودائرة السياحة والثقافة في أبو ظبي، والتي بدأت منذ عام 2022 ترسيخاً لمكانة الإمارات في تنظيم أهم الفعاليات الرياضية والترفيهية.

وتعرفي على أسرار عيش ياسمين صبري نمط حياة مثاليّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية