مبالغ ضخمة تنفقها النجمات بهذه الطريقة!

ميريام فارس في سيارة فخمة

مبالغ طائلة تنفقها النجمات يومياً على الأزياء والمجوهرات أو المقتنيات الخاصة من أجل مواكبة زميلاتها الفنانات من حيث الأناقة والفخامة!

ias

فما هي المقتنيات الباهظة الثمن التي إبتاعتها النجمات؟

  • ميريام فارس: حسابها على إنستقرام يكشف عن حياة الرفاهية التي تعيشها النجمة، فهي تختار دائماً الفساتين والأزياء والأحذية من أهم دور الأزياء العالمية، بالإضافة إلى المجوهرات الفخمة التي تعتمدها في إطلالاتها. وبعيداً من الأزياء، تنفق ميريام فارس ثروتها على أجدد وأغلى السيارات بالإضافة إلى إجازاتها التي تختارها دائماً في بلدان جديدة كسانتوريني.
أحلام وأغلى فستان وأكبر خاتم الماس
  • أحلام: المجوهرات والألماس هي الأمور التي تنفق أحلام ثروة طائلة لإبتياعها، فهي تملك أكبر الاحجار الماسية في العالم في خاتم سرق الأنظار في "عرب ايدول" يُقدّر ثمنه بـ 3 مليون دولار، بالإضافة إلى الفساتين الباهظة الثمن كالذي صمّمه لها طوني يعقوب عام 2012 . فقد بلغت تكلفته حوالى الـ 350 ألف دولار بسبب حبات الألماس التي دخلت في تصميمه والتقنية الجديدة لتطريزه بواسطة الليزر. إلى جانب الأزياء، تنفق أحلام ثروتها على إجازاتها ومنازلها، من حيث الأثاث والتحف الفرنسية النادرة، بالإضافة إلى السيارات الفخمة والطائرة الخاصة.
سيارة هيفاء وهبي
  • هيفاء وهبي: تمتلك النجمة أسطولاً من أفضل السيارات الكلاسيكية كالبينتلي أو الرياضية كالفيراري واللامبورغيني، بالإضافة إلى طائرة خاصة يصل سعرها إلى المليون دولار وتصل تكاليف صيانتها الشهرية إلى الـ 20 ألف دولار. هيفاء تعشق الموضة والأزياء، فهي دائماً تطلّ بأغلى الملابس من أفضل دور الأزياء العالمية.
طائرة هيفاء وهبي الخاصة

إقرئي أيضاً: نجمات ضحايا العنف الأسري بين الضرب والإهانات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية