مبلغ خيالي تقاضاه الثنائي بوراك أوزجفيت وزوجته فهرية خلال زيارتهما قطر

مبلغ خيالي تقاضاه الثنائي بوراك أوزجفيت وزوجته فهرية خلال زيارتهما قطر

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبوراك أوزجفيت burakozcivit@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن خبر تصدر مواقع التواصل، ويتعلق بالمبلغ الخيالي الذي تقاضاه الثنائي التركي بوراك أوزجفيت وزوجته فهرية خلال زيارتهما قطر. وقد يهمكِ الإطلاع على قرار بوراك وفهرية الصادم الذي اتخذاه في حياتهما المهنية!

ias

تصدّر الثنائي الترند بوصولهما إلى قطر ونالت صور مشاركتهما في افتتاح معرض الساعات والمجوهرات، إشادات واسعة من الجمهور التركي والعربي، فما تفاصيل هذه الزيارة؟

زيارة مخصصة لمعرض الساعات والمجوهرات

خطفت الفنانة التركية الشهيرة فهرية أفجين الأنظار بإطلالتها الأنيقة، وذلك خلال جولتها في معرض الدوحة للساعات والمجوهرات في قطر بصحبة زوجها بوراك أوزجيفيت، وذلك لقضاء عطلتهما بقطر.

وارتدت فهرية بدلة سوداء، بينما ارتدى بوراك بدلة زهرية. وكانت قد انتشرت العديد من الفيديوهات والصور للثنائي وهما يقومان بنزهة في أسواق قطر التجارية، ومن المعروف عن الثنائي اطلالاتهما المتناسقة دائمًا والافتة بشكل ملحوظ.

اللافت في هذه الزيارة، أن النجمين التركيين بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان قد حضرا معرض الساعات والمجوهرات في قطر مقابل مبلغ خيالي وصل الى حوالي 90 مليون ليرة تركية اي حوالي مليونين و600 ألف دولار أميركي، بحسب ما أفاد البرنامج التركي Aramızda Kalmasın.

وشكك العديد من الأشخاص بهذا الرقم معتبرين انه مبالغ به، وفي المقابل لا يوجد أي تقرير رسمي يؤكد تقاضيهما هذا المبلغ الخيالي.

زيارة لم تخلو من أزمات مفاجئة!

انتشرت أنباء عن حصول أزمة أثناء تصوير بوراك وفهرية الإعلان في قطر.

وفي التفاصيل، وصلت فهرية إلى موقع التصوير ولم تجد “الكرفان” الخاص بها جاهزًا فغضبت وغادرت موقع التصوير، على الرغم من اصرار فريق العمل إلا أنها رفضت العودة قبل أن يحضر “الكرفان” ويتمّ تجهيزه.

وعلى الرغم من نفي بوراك لحصول أي أزمة بين زوجته وفريق العمل في قطر، متمسكًا بأنهما امضيا أوقاتًا مميزة في قطر واستمتعا بالتعاون مع فريق العمل، إلا أن هذه الأحداث أثارت الكثير من الجدل وأصبحت مادة للتكهنات والتعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، كما حدث خلاف جدي بينهما بعد أقل من عام على زواجهما وصورة انستغرام فضحت ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية