مبلغ خيالي يدفعه طليق كيم كارداشيان شهريًا كنفقة لأولاده بعد الطلاق

كيم كارداشيان وكانيي ويست

ضجت الأخبار ووسائل التواصل الإجتماعي بالمبلغ الخيالي الذي سيدفعه طليق كيم كارداشيان شهريًا كنفقة لأولاده بعد الطلاق، إليك التفاصيل.

ias

وأخيرًا، بعد حوالي سنة من المحاكم والمشاكل التي شغلّت الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي، إنتهت قصة الحب الكبيرة التي جمعت بين كانيي ويست وكيم كارداشيان أمرت المحكمة بأن يدفع كانيي ويست مبلغ خيالي كنفقة لأولاده وهذا بحسب ما ذكرت تقارير إعلامية يوم أمس.

سيمضون أغلب وقتهم مع كيم!

وقد أشارت هذه التقارير الإعلامية أن الثنائي قد توصلا إلى تسوية طلاق تتضمن حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة وتقسيم أصولهما العقارية، وذكرت صحيفة “نيويورك بوست” أنه رغم حضانتهما المشتركة للأطفال، وأعمارهم ثلاثة وأربعة وستة وتسعة أعوام، ستحصل كيم على نفقة شهرية قيمتها 200 ألف دولار شهرياً لرعاية الأطفال الذين سيمضون أغلب وقتهم معها.

وبالإضافة الى هذا، سيكون ويست مسؤولاً أيضًا عن دفع نصف النفقات الطبية والتعليمية والأمنية للأطفال وقالت التسوية إنّ كلاً منهما سيدفع ديونه، حيث كان لدى الاثنين اتفاق ما قبل الزواج وأبقيا ممتلكاتهما منفصلة إلى حدٍ كبير. كما اتفق الزوجان السابقان على تسوية الخلافات المتعلقة بالأطفال من خلال الوساطة

وكان كانيي قد خرج منذ فترة قصيرة من نادي المليارديرات بسبب تصريحاته الأخيرة وخسر الكثير من ثروته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية