متى عليك إنهاء العلاقة؟

متى عليك انهاء العلاقة؟

متى عليك انهاء العلاقة؟

متى عليك انهاء العلاقة؟  سؤال أكثر من اساسي عليك طرحه على نفسك مع ضرورة الحصول على الأجوبة الصادقة والواضحة في هذا الموضوع.

ias

فانهاء العلاقة العاطفية ليس بالامر السهل إلا أنه ضرورة في بعض الأحيان خصوصاً عندما تتطور الأمور بشكل سلبي ودرامي ما من شأنه أن يؤثر عليك وعلى حياتك في شتى المجالات، علماً أننا كنا ذكرنا سابقاً علامات عدم رغبة الزوج في زوجته ونيّته الإنفصال عنها

دلالات مهمة

صحيح أن اتخاذ القرار ليس بالامر البسيط بل هو أكثر من صعب إلا أن هناك علامات من شأنها أن تساعدك في عملية القرار منها الإحباط الدائم وعدم الشعور بالسعادة أو الرضا العاطفي.

احذري محاولات الشريك المستمرة في اسكاتك أو قمعك
احذري محاولات الشريك المستمرة في اسكاتك أو قمعك

فعندما تشعرين بأنك محبطة وغير متحمسة لرؤية الشريك أو التحدث معه فهذا انذار واضح بأن الأمور بينكما ليست على ما يرام وبالتالي عليك التواصل مع الحبيب بغية معرفة السبب أو محاولة إيجاد حل للمسألة.

غياب الاهتمام

كما أن محاولات الشريك المستمرة في اسكاتك أو قمعك أو عدم ايلائك الاهتمام اللازم من شأنها أن تشكل علامات سلبية على مسار العلاقة العاطفية فإن استمر الامر على هذا الشكل عليك اتخاذ قرار المضي قدماً من دون الشريك فأنت بحاجة إلى سند معنوي ومادي يقوم بتشجعيك وليس باحباط عزيتمك.

إلى ذلك، فإن الفتور العاطفي والبعد في المشاعر من شأنه أيضا أن يشكل علامة واضحة بضرورة الانفصال، فليس بالغريب أن ينتهي الحب بين شخصين خصوصاً مع وجود الكثير من المشاكل أو الفروقات، فأنت في تطور مستمر وقد تشعرين بأن الحبيب لم يعد ملائماً لك في هذا المجال.

Body Part, Hand, Person
عليك قبل أي شيء أن تتحدثي صراحة مع الحبيب

التواصل مع الشريك

مهما كان قرارك، عليك قبل أي شيء أن تتحدثي صراحة مع الحبيب وتتشاركي معه المشاعر، مهما كانت قاسية أو سلبية، بغية الوصول إلى حل مشترك، علماً أن هناك دائماً حلول سهلة لأكثر المشاكل شيوعًا في العلاقات العاطفية

وبناء على هذا الحوار ونتيجته عليك عندها يا عزيزتي اتخاذ قرار الانفصال وانهاء العلاقة العاطفية، فالوقت ليس من صالحك وبالتالي من المهم جداً استيعاب هذا الموضوع شرط أن تكوني صادقة وشفافة للغاية مع نفسك واحترام ما تستحقينه.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة لماذا قد يموت الحب بعد الزواج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية