متى ينتهي موسم الرياض 2023؟.. وجدول الفعاليات المتبقية

متى ينتهي موسم الرياض 2023

مصدر الصورة موقع دنيا الوطن

إن كنت تتساءلين متى ينتهي موسم الرياض 2023؟ سنكشف لك اليوم عن الموعد المحدد بالإضافة إلى جدول للفعاليات المتبقية للأيام المقبلة، علمًا أن موسم الرياض 2023 حقق مليون زائر خلال أسبوع واحد من انطلاقه.

ias

يعتبر موسم الرياض حدثًا سنويًا يقام في العاصمة السعودية الرياض، وهو موسم ترفيهي شتوي يتضمن مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية بالإضافة إلى المطاعم والعروض الفنية الحية.

موعد النهاية

حتى الآن لم تعلن هيئة التفيه عن موعد انتهاء موسم الرياض 2023، لكن في الغالب سينتهي خلال شهر مارس 2024، وذلك بالقياس إلى موعد انتهاء فعالياته في المواسم السابقة.

جدول أبرز الفعاليات

سنكشف لك في ما يلي عن أبرز فعاليات موسم الرياض المتبقية والمعلن عنها:

  • فعالية UFC Fight Night: موعدها يوم السبت 2 مارس، في منطقة بوليفار هول وتبلغ مساحته 200 ألف مترًا مربعًا، تضم مسابقات UFC، مع مجموعة من اللاعبين البارزين والمعروفين عالميًا وسيتم الإعلان عن أسمائهم في وقت لاحق.
  • كأس العالم للبادل: ستجري فعاليات هذا المهرجان في 12 فبراير وهي بطولة ستجمع لاعبين عالميين محترفين على بوليفارد هول.
  • كأس موسم الرياض: يعتبر كأس موسم الرياض بطولة بين نوادي النصر والهلال وانتر ميامي ضمن منافسات في كرة القدم، وسنشهد على مواجهة بين ليونيل ميشي وكريستيانو رونالدو، وموعده خلال شهر فبراير 2024.
  • فعاليات مهرجان الرياض للألعاب: يعتبر هذا المهرجان خاصًا للأطفال مع العديد من الألعاب والشخصيات الكرتونية المحببة على قلوب جميع الأولاد، تبدأ في 7 يناير على واجهة الرياض.
  • كأس موسم الرياض للتنس: سيشهد كأس موسم الرياض للتنس مواجهة الرجال بين الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني كارلوس ألكاراز، ومواجهة السيدات بين البيلاروسية أرينا سابالينكا والتونسية أنس جابر. موعد التنس سيكون بين 26 و27 ديسمبر في ملعب المملكة أرينا.
  • مهرجان فود تراك: يدمج هذا المهرجان بين الثقافة المحلية والعالمية من خلال استضافة أفضل عربات الطعام التي تقدم أشهى المأكولات، هذه الفعالية بدأت في 21 ديسمبر.

إذًا، لا زلت تمتلكين بعض الوقت للاستمتاع بفعاليات موسم الرياض 2023، واطلعي أيضًا على عدد زوار موسم الرياض 2023 يقفز إلى 9 ملايين زائر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية