مجلة "ذا أتلانتك" الأمريكية تكشف تفاصيل خاصة من حياة ولي العهد

مجلة "ذا أتلانتك" الأمريكية تكشف تفاصيل خاصة من حياة ولي العهد

مصدر الصورة حساب واس الرسمي على تويترSPAregions@

كشفت مجلة "ذا أتلانتك" الأمريكية تفاصيل خاصة من حياة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، من خلال حوار تضمن أسئلة كشفت عن آراءه وجوانب من حياته العملية والسياسية.

ias

تضج المواقع الإخبارية اليوم بأبرز المحاور التي صرّح بها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لمجلة "ذا اتلانتك"، التي وجهت له أسئلة متعلقة بنواحي شخصية في حياته، ويجدر بنا التنويهلمشروع "تروجينا" في نيوم الذي كشف عنه ولي العهد أخيرًا.

ولي العهد يُفضل أفلام الخيال العلمي

ضمن الأسئلة التي وجهت للأمير محمد بن سلمان، كان سؤال:" هل لديك شخصية مفَضلة من مسلسل قيم أوف ثرونز؟" ليجيب على هذا التساؤل بقوله:" لا، على الرغم من وجود شخصيات مثيرة فعلًا، وقصة مشوقة جدًا، ولكنني أفضل متابعة أي شيء خارج هذا العالم، كالخيال، والخيال العلمي، والأبطال الخارقين، وكأنني أقول: أخرجوني من هذا العالم، وأقوم بذلك غالبًا لنصف ساعة كل يوم قبل نومي".

ماذا عن الرياضة المُفضلة؟

صرّح ولي العهد من خلال حواره الأخير أنه يفضل القيام بالتمارين الرياضية في عطلة نهاية الأسبوع، ولا يفضل القيام بها في صالة الألعاب الرياضية، كما أكد أن حبه وممارسته لكرة السلة يعود لكونها أكثر أمانًا من كرة القدم، التي قد تُعرض المرء للإصابات خصوصًا في حال الانقطاع عنها لفترة.

الموسيقى المفضّلة له

في ذات الحوار أكد ولي العهد على أنه يُفضل سماع الموسيقى القديمة، إلى جانب الموسيقى الوطنية التي تنحدر من مختلف مناطق المملكة، في حين لا يُفضل سماع الموسيقى العربية الجديدة رغم كونها جميلة لكنها لا تُعجبه.

أخيرًا، وحول حديثنا عن ولي العهد، اطلعي على تواجده الأخير في ختام كأس السعودية في نسخته الثالثة 2022 و التتويج الحقيقي لهوية المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية