حفل إطلاق مجموعة Mochi الإسبانية في دبي!

أقامت علامة Mochi حفلاً خاصاً تحت النجوم والأضواء وسط قاعة الـ Courtyard الخارجية في فندق One & Only The Palm لتكون الموقع الأمثل لإطلاق مجموعة Mochi الإسبانية، حيث ترجم المكان أجواء الهمبرا على سواحل إسبانية بمناظرها الخلابة والآسرة. استضاف الحفل عدداً كبيراً من الفاشينيستاز وفتيات دبي الأكثر شهرة، وكانت من بينهن Hugo Taylor وفرحانة عبودي وروزمن مانجي ومحررات الموضة والأزياء وأصدقاء العلامة ومحبيها الكثيرون!

ias

انطلق الحفل على ألحان موسيقى إسبانية وكانتالمدونة تالا سمان هي DJ الحفل، وقبل ابتداء عرض أزياء المجموعة الإسبانية، رحبت آية طبري، صاحبة العلامة، بضيوفها من خلال إلقاء كلمة وجيزة عرفت بها بالمجموعة الجديدة لهذا الموسم، والتي اختارت أن تكون إسبانيا مصدر إلهامها وتصميمها، وبدأ عرض الأزياء حيث تضمنت المجموعة تصاميم مستوحاة من إسبانيا من حيث الشكل والأقمشة والألوان. 

آية طبري وعارضات الأزياء بإطلالات Mochi الإسبانية
آية طبري وعارضات الأزياء بإطلالات Mochi الإسبانية

اختارت آية أقمشة مطرزة بورود ملونة ذات خلفية سوداء لتكون الطبعة الرئيسية لهذه المجموعة، ومن خلالها ابتكرت قصات وتصاميم مختلفة منها بنطال الـCulotte الواسع وجاكيت الـ cape وهي قصات شاهدناها ضمن مجموعاتها الماضية والتي لاقت نجاحاً جيداً، بنطال الـtuxedo وتنانير بقصات مختلفة، منها الطويلة وغيرها القصيرة، بالإضافة إلى التنورة على شكل شورت، والـtube tops، والفساتين، وكانت كلها بأقمشة موردة وقصات تعكس الأجواء واللمسات الإسبانية، مثل الأكمام الواسعة، والفستان على شكل الكشكش، وللمسة Mochi الأيقونية، يجب أن تقدّم نوعاً من الأكسسوار، ولهذه المجموعة اختارت الأقراط الكبيرة من الخزر. قدّمت المجموعة تصاميم جميلة عمليّة يمكن تنسيقها بطرق مختلفة للنهار والليل.

وبهذا تكون هذه المجموعة هي الإطلاق السادس لـ Mochi منذ أن انطلقت بعلامتها الفريدة التي لا تتبع صيحات الموضة ولا أسابيع الموضة بل تتبع خريطة العالم، إذ إن كل مجموعة مصدرها بلد مختلف، من قارة مختلفة، ومن بقعة جديدة مرة تلو الأخرى. تقدّم علامة Mochi تصاميم ممّيزة سهلة الارتداء، واختارتها الكثير من النساء والفتيات ومن ضمنهم الكثير من عاشقات الموضة والفاشينيستاز.

تتوفر مجموعة إسبانيا على موقع العلامة الإلكتروني، وبإمكانك زيارته من خلال الضغط على الرابط أدناه.

إقرأي المزيد:

موتشي تطلق مجموعتها الجديدة بعنوان "فلسطين"

الموقع الاكتروني لعلامة Mochi

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية