مجموعة أمبوريو أرماني لصيف 2017 تعرض في باريس للمرّة الأولى

أنهينا اليوم السابع من أسبوع الموضة في باريس لصيف 2017 مع عرض أزياء أمبوريو أرماني إذ اختار المصمّم الإيطالي جورجيو أرماني أن ينقل عرض أزياء هذه العلامة من أسبوع الموضة في ميلانو، حيث تعوّدنا أن نتابعه إلى أسبوع الموضة الباريسي وذلك في خطوة منه للاحتفال بافتتاح متجره الجديد في قلب العاصمة الباريسية.

ias

بعد قضاء نهار طويل ومتعب، توجّهنا إلى Studio Bercy الذي يقع خارج نظاق حدود باريس  لمتابعة عرض أرماني لصيف 2017 وفور دخولنا مكان العرض، لاحظنا أنّ جورجيو أرماني فعلاً ينتبه إلى أدقّ التفاصيل.

من يوم وصلتنا بطاقة الدعوة، قدّرنا أن نرى الفيل في مجموعة أرماني لصيف 2017، فهذا الحيوان شكّل العنصر المميّز على بطاقة الدعوة أما النقشة الأبرز على أزياء أمبوريو أرماني لصيف 2017 فقد أتت أيضاً مطبّعة برسومات الفيل بألوانٍ مختلفة.
أما إذا أردنا التكلّم عن المجموعة، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ أسلوب أرماني لم يغب إطلاقاً، فالأسلوب الذي يعكس موضة المرأة الرجل أو الـ Minimalist بدا طاغياً ولكن إذا أردنا التكلّم عن الصيحات التي رأيناها، فلا بدّ من تسليط الضوء على السترات المطبّعة والقمصان مع الربطة بأسلوب العقدة الكبيرة على العنق التي برزت بقوّة في هذه المجموعة.

إلى جانب ذلك، لفتتنا القمصان القصيرة والتي تكشف عن البطن والتي أتت بقماشِ شفاف كما القمصان المزمومة على الخصر بأسلوب التونيك بالإضافة إلى القمصان بأسلوب السترات مع الجيوب الكبيرة الأمامية والأزرار الكثيفة.
ومن الصيحات التي برزت أيضاً، السراويل المطبّعة وبأسلوبٍ رياضي Sweat Pant، هذه السراويل التي أتت منسّقة مع سترات بالنقشة ذاتها كما التنانير الطويلة المطبّعة والمزينة بطبقات بأسلوب الكشاكش الصغيرة والمنسّقة مع التوب الشفافة مع العقدة الكبيرة بأسلوب حمالة الصدر.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة امبوريو ارماني لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية