مجموعة سان لوران ترسم لوحة من الألوان والنقشات الجذابة واللافتة

مجموعة سان لوران لخريف وشتاء 2020 2021

مجموعة سان لوران لخريف وشتاء 2020 2021 هي خيار لكلّ من تبحث عن إطلالة دافئة، وقد عكس مديرها الإبداعي Anthony Vaccarello الأناقة البرجوازية، وأراد للمرأة أن تتميّز بإطلالة تمزج بين الفخامة والجرأة.

ias

امرأة Saint Laurent by Anthony Vaccarello لا تخاف أبدًا، وتخوض المخاطر بكلّ جرأة، وستعتمد في الخريف والشتاء المقبلين ما يعكس هذه المقومات. فالتصاميم مزيّنة بنقاط البولكا ونقشات المربعات وجلد الفهد والـ Houndstooth، وهي ازدادت روعة مع الخامات اللافتة كمثل اللاتيكس اللامع والدانتيل الأنثوي والكشمير الدافىء والفرو الفخم. وترسم المجموعة لوحة من الألوان الجذابة التي ستمنحكِ التميز، تنوعت بين تدرجات الأزرق والأحمر والوردي والأخضر، إلى جانب الأسود الذي لا بديل له لإطلالة مفعمة بالأناقة. ولا شكّ أبدًا بأن كلّ تصميم في هه المجموعة سيزداد روعة إذا نُسّق مع حقيبة Cassandra من سان لوران باي انطوني فاكاريللو، التي صورت ياسمينة إصدارًا استثنائيًا منها بعدستها.

تضم مجموعة سان لوران باي أنتوني فاكاريلو تصاميم تلبي مختلف الأذواق بقصاتها، وهي تتنوع بين التنانير بطول الركبة، والسراويل الضيقة بالخصر العالي، والفساتين والمعاطف والقمصان وجاكيتات الفرو وقصات البلايزر وغيرها، وهي تترافق مع مجموعة من البوتس وأحذية الـ Pump بخيارات تضفي الأناقة عليكِ. إذًا، نحن متحمسات جدًا لاعتماد تصاميم من المجموعة الجديدة، وبانتظار الخريف والشتاء، يمكننا أن نتحضر لأيام الصيف من خلال اختيار أجمل القطع من مجموعة سان لوران لربيع وصيف 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية