حفل اطلاق مجموعة Silk Watercolors الجديدة من Essie في صالون SOH Art & Beauty

صالون Soh Art & Beauty  يستضيف حفل اطلاق مجموعة Silk Watercolors من Essie

Essieاحتفلت علامة Essie بإطلاق مجموعة Silk Watercolors الجديدة خلال حفل مميّزاً أقامته في صالون SoH Art + Beauty، الوجهة الجمالية الفنية الأولى من نوعها في المنطقة. وبمناسبة هذا الإطلاق المميّز الذي طال انتظاره، اجتمع عدد من محررات التجميل والمدونات من ضمنهم تالا سمان، ليكتشفن تفاصيل هذه المجموعة الجميلة بألوانها العديدة.

ias

قامت خبيرات فن الأظافر الموهوبات في صالون SoH Art + Beauty بابتكار مجموعة استثنائية مؤلّفة من 18 تصميماً زخرفياً فريداً للأظافر التي ستبعث الحياة في مجموعة ألوان طلاء الأظافر Silk Watercolor المذهلة من essie، فتتميّز مجموعة Silk Watercolors لخصائصها الشبيهة بألوان الماء والتي يمكن دمجها ببعضها البعض.

تجسّد مجموعة Silk Watercolor ، والمؤلفة من درجات شفّافة مذهلة، تركيز essie على الفن والابداع فهي تدفع الإضافات الاحترافية الجديدة من الألوان كلّ حاجز يقف بوجه الإبداع فهي مثل رقة الحرير والشيفون المزخرفَيْن يدوياً برسمات مميزة. تقدّم Essie أيضاً طرق استعمال وخدمات احترافية جديدة في الصالونات مع إطلاق مجموعتها Silk Watercolors.

مدعوات الحفل يحربن مجموعة Silk Watercolors الجديدة من Essie لأول مرّة
مدعوات الحفل يحربن مجموعة Silk Watercolors الجديدة من Essie لأول مرّة

حظيت مدعوات الحفل بفرصة تجربة هذه الفنون على أظافرهن ليكونوا من أوائل من يجرّبن هذه المجموعة الجديدة، فاستمتع الحضور باستعراض تأثيرات الألوان المائية والدرجات المتراكبة التي أضفت العمق واللون على إطلالات الأظافر. وقد قدّمت العلامة تسع درجات يمكن وضع عدّة طبقات منها، تركيبات لامعة لابتداع إطلالات جديدة مع تصاميم وزخرفات معقدة، ابتداءً من اللون البنفسجي الصارخ No Shrinking Violet مروراً بالوردي الساطع Love Sheen والأزرق المخضر المفعم بالأناقة والحياة Pen & Inky وصولاً إلى الليموني الجذّاب Muse، Myself وألوان رائعة أخرى، أضفت على المجموعة الجديدة الشيّقة لمسات من الجمال والسحر على تجمّع انصهر فيه الفن والأناقة بحيث حصد أصداءً إيجابية.

تعمل هذه الألوان كأدوات للوحات فنيّة تساعد في ابتكار إطلالات جميلة تزيّن الأظافر كونها قابلة للمزج مثل الألوان المائية.

اليك بزيارة صالون Soh Art & Beauty لتختبري هذه التجربة الفنيّة بنفسك، أما للمزيد من المعلومات عن هذه المجموعة، فبالامكان زيارة الموقع الرئيسي للعلامة من خلال الرابط أدناه.

إقرأي المزيد:

حفل إطلاق ألوان النيون من Essie في دبي

Essie

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية