مجموعة طوني ورد لخريف وشتاء 2024: رحلة سفاري عند غروب الشمس

مجموعة طوني ورد لخريف وشتاء 2024

مجموعة طوني ورد لخريف وشتاء 2024

نخبركِ اليوم عن مجموعة المصمم اللبناني العالمي طوني ورد لخريف وشتاء 2024، التي جاءت على هيئة رحلة سفاري عند غروب الشمس.

ias

ضمن أسبوع الموضة في باريس، قدم لنا ورد مجموعته الساحرة بعنوان Safari Sunset، الممزوجة بالتلال الرملية الدافئة وكأن وقت الغروب قد حان.

رحلة بريّة دافئة

“سفاري عند الغروب” هو عنوان مجموعة طوني ورد لخريف وشتاء 2024 التي جاءت حالمة وجديدة بطريقة لافتة، حيث عانقت فساتينه أجساد العارضات بشاعريّة لا مثيل لها.

ويبدو أن الكثبان الرملية و روعة غروب الشمس والكائنات الحيّة من الحيوانات والنباتات النادرة، هي التي خلقت أشكالًا وأحجامًا مثيرة للاهتمام، تتحرّك على الرمال بفعل الرياح، لتأتي هذه المجموعة كثمرة التقارب بين مخيّلة المبدع والسفاري عند الغروب، جسّدها في التصاميم المذهلة والأقمشة الرائعة. وقد يهمكِ الإطلاع على رحلة الإبداع والتألق تجمع بين طوني ورد وبيت داماس في دبي.

مجموعة طوني ورد لخريف وشتاء 2024
مجموعة تميّزت بأزيائها العصرية والفساتين الرسمية

الألوان الرملية المتدرجة سيطرت على المجموعة

ظهرت غالبيّة الفساتين بالألوان الرمليّة المتدرّجة، كما تميّزت بأشكال منحوتة بخصر مشدود، سراويل حريرية جذابة ممزوجة بقمصان شفافة، فساتين متوسطة الطول تشبه الكيمونو مع جيوب كبيرة الحجم، وطبعات من نقشات الحيوانات البرية وأشجار النخيل، وحرفية اللّمعان تنير المساحات الشاسعة.

مجموعة طوني ورد لخريف وشتاء 2024
فساتين ساحرة باللون الأرزق الهادئ

كما بدت كفرقة كاملة تتنقل في لوحة من ألوان مثيرة للاهتمام، تتناقض مع الجفاف باللون الأحمر، والكوارتز الوردي، والأزرق  الهادئ، والأخضر المائي، مع لمسة من لون الجمل.

وقد يهمكِ الإطلاع على مجموعة طوني ورد لربيع وصيف 2024: إبداع فريد في قصّات وتفاصيل من عالم جنّة عدن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية