مجموعة طوني ورد لربيع صيف 2024 : قوّة طبيعية بتطريزات خيالية

مجموعة طوني ورد لربيع صيف 2024

مجموعة طوني ورد لربيع صيف 2024

ترجمت مجموعة طوني ورد لربيع وصيف 2024 ، تزامنًا مع الإحتفال بمرور عشر سنوات على عروض الأزياء في باريس، الأنماط الهندسية برقة في تطريزات خيالية مع لوحة “النسبة الذهبية”، من الأشكال والأحجام المتدفقة إلى التصميمات البصرية للأقمشة.

ias

إختار طوني ورد أن يخبرنا قصته بمعادلة يلفها الغموض مع كل منحنى وخط في رقصة لهذه النسبة التي تظهر جمال الحياة المشوشة حولنا و التي تعكس تمامًا أسلوبه الأنيق والمبتكر في عالم الأزياء.

تناسق موحّد بتصميمات فريدة

عمل طوني في هذه المجموعة بلا كلل لخلق وهم جمال الخطوط التي لا تنتهي أبداً في الإطلالات التي قدمها والتي تذكرنا بأسلوبه المتميز ومعها نرى كيف يستطيع اللعب بالملمس والأقمشة ليتجلى سحر الطبيعة في رقصة الألوان، حيث تنبت الإندماجات في لوحات ثلاثية الأبعاد تتسارع بأنغام الحلم، وتتقاطع تصاميم طوني ورد بأشكال وأحجام بأناقة لامتناهية.

إختار طوني ورد العمل على مجموعة ربيع صيف 2024 تحت عنوان” النسبة الذهبية”. مجموعة تنبع من تناسقٍ موحّد بتصميمات فريدة، في جمال يتلألأ بلوحة ألوان أحلامنا المختلفة: أزرق ساحر، أخضر فوسفوري، أحمر لامع، اللون الوردي، النيليّ القوي إلى الألوان الترابية وأشعة الشمس الذهبية والأسود. كلها تتألق وتتلاحم سويّة بأسلوب احترافي حيث الجمال يلتقي برونقه المختلف من نفس التناسق الساحر، بناء على معادلة فانية.

قصّات بزخارف حيّة

في خروج جريء عن التقاليد، كشف طوني عن أساليبه الإبتكارية التي تعودنا عليه فيها، ودفع بالأزياء الى تقديم فساتين وقصات تتمتع بنسيج مذهل من الفن والتكنولوجيا والاستدامة والفروق المعمارية الدقيقة بإبداع غير مشروط ليخلق حدود جديدة بالأزياء خاصة فيه.

عرضت القطع الشفافة والقصات الجذابة وشقوق الساق المثيرة مع أكمام إدواردية تطفو في الهواء كأحلام تتحدى الزمن، وطبقات من المواد تتداعى في رقصة جذابة وغير متناغمة ، قام طوني ورد بنسج أنسجة متشابكة بشكل معقد ومطرزة بزخارف تشعرنا بأنها حية.احتفلت التصاميم بجماليات غير منظمة ومزجت بخبرة بين مختلف المواد والطيات لمجموعة ساحرة تنضح بالجمال الخالد.

ويمكنكِ الإطلاع على مجموعة طوني ورد لربيع وصيف 2024 وتأمل إبداعه الفريد في قصّات وتفاصيل من عالم جنّة عدن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية