مجموعة كاتر من Boucheron تذهلنا بسحر ابتكاراتها الجديدة

اصدارات جديدة من مجموعة كاتر boucheron

لطالما كانت مجموعة كاتر رديفاً لاسم بوشرون فعندما نسمع باسم هذه الدار العريقة تتبادر الى أهاننا مجموعة كاتر التي استطاعت عبر السنين أن تصبح رمزا من رموز الدار، فهي كلاسيكية بلمسة مبتكرة. مجموعة مناسبة للرجال والنساء على حدّ سواء. وهنا لا بد من التذكير أن هذه الدار تعرض للمرة الثانية قطعها البديعة في معرض فن أبو ظبي.

ias
اصدارات جديدة من مجموعة كاتر boucheron

تتكوّن هذه المجموعة من أربعة خواتم تجسّد الرموز المعمارية لدى بوشرون (غروغران، خطّ من الماس، دوبل غوردون، وكلو دو باريس)، . وهذا ما يظهر اختلافها وتنوعها فمجموعة "كاتر" Quatre يمكن أن تكون نقيّة وواضحة الخطوط، أو منسّقة ومرصوصة مع قطع أخرى، كما بإمكانها أن تكون رسمية، أو صارخة، كلاسيكية أو مفاجئة. إذا هي قطع مناسبة لكل الأوقات والمناسبات. وهنا نتعرف على الاصدارات الجديدة والمبتكرة ضمن هذه المجموعة، بعد أن تعرفنا على مجموعة جاك دو بوشرون الجديدة سابقاً.

خاتم رادينت المخرم من بوشرون

خاتم "كاتر راديانت" Quatre Radiant Edition المخرّم

هذا الخاتم الجديد من إصدار "كاتر راديان" Quatre Radiant Edition يعيد بكلّ نعومة ترجمة رموز هذه المجموعة الشهيرة من دار المجوهرات بوشرون. هنا، تتكشّف مجموعة "كاتر" Quatre ذات المظهر المميّز عن إصدار مخرّم بنمط "كلو دو باريس". إنه شكل تعبيري هندسي صامت، أشبه بتوقيع جديد.

بالإضافة الى إطلاق خاتم من الذهب الأصفر والماس، بحجم كبير خاتم "كاتر راديان" Quatre Radiant.

خاتم رد من بوشرون

خواتم"كاتر رِد" Quatre Red

ضمن كاتر رد لفتنا خاتم الزواج من السيراميك الأحمر والذهب الورديّ الذي يتحدّى الرموز ويؤكّد مجدّداً وبكلّ شغف على الحبّ الذي يصادفنا مرّة في العمر. والذهب الوردي المتزاوج مع نمط "كلو دو باريس" والمنحوت في السيراميك الأحمر هو تحيّة إلى شخصية الرجل أو المرأة اللذين يختارانه. وقد صدر بنسخ عدة منها ما هو مرصع بالماس أو بالسيراميك الاحمر والذهب الأبيض والوردي والاصفر وبأحجام مختلفة كبيرة أو صغيرة. وهنا لابد لك من مشاهدة صور مجموعة مميزة من بوشرون مستوحاة من باريس وهندستها المعمارية.

لا يمكنك أن تقاومي هذه المجموعة المثالية من الجواهر التي تعكس القوة والحرية وتؤكد على اختلاف الأسلوب وفرادة الشخصية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية