مجموعة من أجدد عطور صيف 2024 اختاري منها ما يناسبك

مجموعة عطور 2024

مجموعة عطور 2024

أطلقت الدور العالمية الرائدة في صناعة العطور مؤخراً، مجموعة عطور نسائية جديدة تم تصميمها لتناسبك في فصل الصيف، بنغمات آسرة.

ias

خصوصًا نغمات الورد والأزهار والفواكه والحمضيات والتي تعد من أفضل العطور مع لمسات شرقية وخشبية فخمة، وهنا اخترنا لك مجموعة من أجدد عطور صيف 2024، لتختاري من بينها ما يناسب ذوقك.

نغمات منعشة من عطور صيف 2024

تتطلب الأجواء الحارة غالباً استخدام عطور صيفية ترتكز على نغمات منعشة تبث فيك الطاقة والحيوية طوال اليوم، وفي الوقت نفسه تدوم رائحتها طويلاً فتقاوم التعرق والرطوبة لتبقى رائحتك نفاذة وآسرة مع تقدم ساعات النهار والتي سأحدثك عنها تباعًا.

تركيبة جذابة تأسر القلوب مع عطر Queen of Silk الجديد من دار Creed

يطلّ من بين أفضل العطور، عطر Queen of Silk الجديد من دار Creed بتركيبة جذّابة تأسر القلوب. فقد استوحِي من أناقة الحرير الذي اشتهر عبر الزمان بجماله الأخّاذ وملمسه الناعم.

تم ابتكار عطر Queen of Silk بمكوّنات عالية الجودة تنقلك إلى أحضان الأراضي النائية التي عبَرها الحرير في ما مضى. فهو يزاوج ما بين نفحات زهرة العبقة الصينية والباتشولي الجاوي والمسك الرومي ونغمات خشب الأرز والعود، مع لمسة الفانيلا الناعمة المُستقدمة من مدغشقر ونسمة العنبر الغني.

لمسة لطيفة بأريج آسر من شوبارد Chopard مع عطر Vanille de Malika

عطر جديد من شوبارد Chopard ينقلك إلى عالم تلتقي فيه الفخامة بجاذبية الفانيليا الخالدة من Vanille de Malika. هذه الإضافة الأخيرة إلى مجموعة العلامة التجارية المرموقة صممت ليس فقط لتزين حضورك بل لتعززه، مما يصنع هالة من الأناقة حولك مع كل نفحة. الزجاجة، وهي تحفة من التصميم، قد احتفي بها لجمالها، مما يجعلها إضافة رائعة لأي مجموعة.

تخيل عطراً لا يجذب بحواسه فقط، بل يروي أيضاً قصة من الفخامة.
تخيل عطراً لا يجذب بحواسه فقط، بل يروي أيضاً قصة من الفخامة.

هذا العطر من شوبارد، مكونة من أغنى أنواع الفانيليا المستخلصة من مدغشقر، ممزوجة بعناية بلمسات رقيقة من الكراميل واللوز، ومختتمة برشة من التوابل الشرقية. يترجم هذا العطر واحد من بين افضل العطور النسائية المركزة، روعة هذه السلعة القيّمة التي خلّدتها صفحات التاريخ، ويحملك في رحلة عبر الزمن يأسر خلالها حواسك بتوليفته العطرية الرقيقة التي تعبق بنفحات راقية ومعاصرة تدعوك إلى استكشاف عالمٍ يفيض أناقةً وجاذبية.

الإبداع الجديد من مجموعة CELINE مع عطر ZOUZOU

زوزو Zouzou، هو الإبداع الجديد من مجموعة سيلين Celine هوت بارفوميري التي بدأت في عام 2019. ينضم هذا العطر إلى أحد عشر عطراً آخر، ابتكرها هيدي سليمان لإطلاق هذا الخط من العطور.

مثل باقي الإبداعات في مجموعة عطور هوت بارفوميري من سيلين، يستمد هذا العطر مصدره من دفتر الروائح الخاص بهيدي سليمان، حيث يسرد المصمم أصل هذا العمل الجديد واسمه. في عطر واحد فقط، يجسد زوزو، صورة النساء الشابات بجاذبيتهن النشيطة والرشيقة كما صورتها رموز الستينات، شخصيات من الأفلام أو الأدب. بطلات بوجوه نضرة وملامح مرحة، وشعور قصيرة تؤطر ملامح رقيقة وابتسامة دائمة.  وهو إضافة فخمة إلى حقيبة الجمال خاصتك، حيث سيغلف إطلالاتك في الصيف برائحة مكثفة تدوم طويلاً تستدير الرؤوس لها أينما تواجدت.

شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury لأول مرة مع 6 عطور خاصة للسيدة العربية

“أردت أن أكون قادرة على إثبات أن العطور يمكن أن تثير المشاعر ويمكنك اختيار ما تريد أن تشعر به”، هكذا عبرت شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury التي أطلقت ثورة في عالم العطور مع مجموعتها الجديدة والمذهلة من عطور العواطف.

عطور مقواة بجزيئات معززة للعاطفة من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury!

من تصور شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbur، مطعّمة برغباتها وأحلامها، مؤلفة من ستة عطور جديدة! تعزز المشاعر! قوة الروائح العطرية لإطلاق العنان لعواطفك من خلال هذه المجموعة من العطور الراقية الجذابة. وهو إضافة فخمة إلى حقيبة الجمال خاصتك، حيث سيغلف إطلالاتك في الصيف برائحة مكثفة تدوم طويلاً تستدير الرؤوس لها أينما تواجدت.

نسخة جديدة من The One من Dolce & Gabbana

تحمل التوليفة العطرية توقيع ثلاثيّة ماهرة، تضمّ العطّارين Rodrigo Flores-Roux و Michel Girard و Olivier Pescheux، والنتيجة عطر مشرق ينبض بنفحات الحامض والزنجبيل والباتشولي. يستهلّ العطر مزيج ملفت من البرجموت الإيطالي والبرتقال الأحمر، ويُضفي الزنجبيل الأحمر بُعدًا دافئًا إلى النفحات الليمونية العليا. أمّا قلب العطر، فينبض بالقصعين وخلاصة ابرة الراعي المصرية، تُثريها نفحات الهال.

تلتقي العطور ومستحضرات العناية بالشعر في رذّاذ THE ONE للشعر من “دولتشي آندغابانا بيوتي”. ينبض هذا الرذّاذ بالتوليفة العطرية نفسها كما The One، فتفوح من النفحات العليا رائحة المندرين المنعشة، ومن قلب العطر نفحات الود الناعمة، ومن القاعدة الأساسية نفحات الفانيليا المريحة. كما تحتوي تركيبة رذّاذ THE ONE للشعر على زيت الأرغان، الذي يشتهر بمزايا المرطّبة والمغذّية للشعر، والنتيجة شعر لامع وناعم كالحرير. تكتمل التركيبة مع برو-فيتامين بي 5 الذي يُساعد على تقوية الشعر.

رحلة عطرية جديدة مع Brunello Cucinelli 

أعلنت علامة Brunello Cucinelli  عن أحدث رحلاتها في عالم العطور الفاخرة، وهي تجربة عطرية منسقة مستوحاة من منطقة أومبريا المحبوبة، تسعى إلى تجسيد المزيج المتناغم لمصادر الإبداع المختلفة.



يجسد ثنائي العطور التكميلي عطرًا للرجال يمزج بين الفلفل الأسود، المريمية، والزنجبيل. بالإضافة إلى عطر للنساء يحتوي على نغمات الكستناء الحلوة، والفواكه الحمضية مثل البرغموت، واليوسفي، وزهر البرتقال، جنبًا إلى جنب مع الفلفل الوردي والأخشاب الفاخرة، مما يطيل القصة الشاملة التي ترويها هذه العطور.

عطر ساحر من Scandal مع جان بول غوتييه

اتركي خلفك، ذكرى ساحرة بفضل رائحة مسك الروم المثيرة، مخففة بالتين الأسود الممتلئ وخشب الصندل الغني. هذه هي بصمة عطر Scandal من جان بول غوتييه. جاذبية تردد صدى الجوهر الرجولي، حيث ينضم ثنائي البرقوق ميرابيل وخشب الصندل، مشبعاً برائحة الكستناء الخشبية. عطر لافت يتركك في حالة من الحب.

جاء تصميمها باستدارة مبهجة وتأثير مرآتي مدمج مع الذهب، تتخللها زوج من الأرجل المرفوعة في الهواء. تنزلق في علبتها المخملية الوردية، في إشارة مرحة إلى إمرأة جان بول غوتييه.

نصائح تجعل رائحة عطرك تدوم طويلاً في الأجواء الحارة


لتحافظي على فعالية عطرك ورائحته في الصيف، إياك أن تحتفظي به في الأماكن الرطبة، لا سيما خزانة الحمام، إذ تعد الرطوبة أحد أبرز العوامل التي تؤدي إلى تحلّل جزيئات العطر وفقدان رائحته العطرة والجذابة؛ لذلك احرصي دائماً على الاحتفاظ بعطورك في الأماكن الجافة والباردة، بعيداً عن أشعة الشمس، وربما يكون المكان المثالي لحفظ العطر هو داخل الخزانة الموجودة في غرفة نومك.

من المعلوم أن الماء الساخن يعمل على تفتيح مسام الجلد لذلك عند انتهائك من أخذ الدوش، رشي العطر مباشرة على بشرتك، فتعمل على امتصاصه، وتتغلغل جزيئات العطور الرائعة، داخل مسامات البشرة، وبهذه الطريقة، تجعلين عطرك يدوم طويلاً، وتحافظين على رائحة جسم منعشة طوال النهار.

إضافة إلى رش العطر على البشرة مباشرةً بعد الاستحمام، من المهم جداً أن تطبقيه أيضاً على شعرك، ومن ثم ثيابك مع الحرص على الابتعاد عنها قليلاً كي لا تتلطخ بالعطر، وبهذه الطريقة، تحافظين على رائحة عطرة تدوم طويلاً، لا سيما أن العديد من الماركات العالمية توفر مجموعات عطرية كاملة بالرائحة نفسها، وبعد تطبيق اللوشن، رشي العطر على أماكن النبض في الجسم، أي العنق، خلف الأذن، المعصمين والمرفقين، مما يساعد على نثر رائحة عطرك مع كل نبضة من نبضاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية