مجموعة Zadig&Voltaire الجديدة ترافق المرأة الحرّة والقويّة

مجموعة Zadig&Voltaire لربيع وصيف 2020

مجموعة Zadig&Voltaire لربيع وصيف 2020

تعكس مجموعة Zadig&Voltaire لربيع وصيف 2020 روعة الدمج بين أسلوبين متناغمين تجسّدهما المديرة الإبداعيّة للدار، Cecilia Bonstrom، في الحملة الجديدة من خلال التعاون مع عارضة الأزياء Kate Moss. تضمّ المجموعة الجديدة خيارات متنوّعة من الملابس والأكسسوارات منكّهة بأسلوب الـ Nocturne- Chica، ومن بينها البدلة الأيقونيّة للدار التي تطلّ بلمسات عصريّة، وقطع الدنيم المميّزة بتفاصلها الأنثويّة وأسلوب الفينتاج، والتي يمكن تنسيقها مع أجمل القطع المحبوكة للدار.

ias

انطلقت شرارة هذا التعاون قبل أن تصبح كيت موس وجه العلامة وقبل أن تنطلق في تحقيق شغفها بتصميم خطّ الحقائب الخاصّ بها. ومنذ أن رسمت سيسيليا أولى تصاميمها لمجموعة هذا الموسم، لم تفارق كايت تفكيرها قط. فهي لم ترَ فيها العارضة كيت موس كما يعرفها العالم فحسب، بل ركّزت على طاقتها التي ستغير مسيرتها المهنية بدءًا من العام 2020.

مجموعة Zadig&Voltaire لربيع وصيف 2020
مجموعة Zadig&Voltaire لربيع وصيف 2020

تطلّ كايت موس في صور الحملة التي صوّرها Fred Meylan الذي عكس روعة القطع في صور بالأبيض والاسود تنضح أناقة، مجسّدة شخصيّة المرأة القويّة الحرّة التي لا تخاف من كسر القواعد وارتداء ما تريد من دون قيود. وقد لفتنا في صور الحملة طابع الـ Rock الذي برز أيضًا في الصور التي تعرض مجموعة الحقائب التي تقدّمها الدار، لتنسّقيها مع ملابسكِ، مع الحرص على تجنّب الأخطاء التي تبعد الأناقة عن أسلوبك. وتتميز هذه الحقائب المستوحاة من السرج، بألوانها الجديدة ونقشاتها اللافتة، هي تمزج بين حقبة السبعينات المفعمة بالأناقة، وروح الدار التي تنضح حيوّية وطاقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية