طائر القرقف يلهم Boucheron بأجمل تصاميم المجوهرات

مجوهرات بوشرون بتصاميم من وحي طائر القرقف

مجوهرات بوشرون تتسم دائمًا بتصاميمها الفاخرة والاستثنائية، وهي تكلل إطلالة المرأة برقي لم يسبق له مثيل، إذ تستقيها الدار في كلّ مرة من مصادر وحي مختلفة، مثل الأشكال الهندسية، وعالم الطبيعة والحيوانات. وتعدّ مجموعة الحيوانات من أشهر إبداعاتها، وقد أضافت لها هذه المرة قطعًا من وحي طائر القرقف، وهي من أجمل الهدايا التي يمكن تقديمها للمرأة.

ias

أرادت Boucheron تحويل روعة طائر القرقف الذي يمتاز بريشه الملوّن وصوته العذب، بمختلف أنواعه، إلى مجوهرات فاخرة، فابتكرت تصاميم لم يسبق لها مثيل تشمل قطعًا تكشف عن أعلى درجات الحرفية والإبداع. هنا، ها هو موسمه، منحوتًا، ومرصّعًا، ومصقولًا، حافلًا بالتناقضات، والألماس منثور على جنباته، وعيناه من الياقوت الأسود، بينما صدره الحريريّ وريشه اللامع منحوت من الذهب الأصفر. تشمل هذه الإضافات خيارات رائعة، يمكن أن ترتديها المرأة لوحدها، أو أن تنسّقها مع إبداعات أخرى من الدار، مثل مجموعة Quatre من بوشرون الرائعة وغيرها.

سوار من وحي طائر القرقف

مجوهرات بوشرون بتصاميم من وحي طائر القرقف
سوار من وحي طائر القرقف

إبداع Boucheron جعلها تبتكر سوارًا يصور روعة طائر القرقف، فجعلت اثنين منهما يقابلان بعضهما على السوار الذهبيّ، ليستقرّا على البشرة بتميز، ويمنحا المرأة إطلالة في غاية الرقي والأنوثة. 

عقد من وحي طائر القرقف

مجوهرات بوشرون بتصاميم من وحي طائر القرقف

في هذا العقد، تمسك سلسلة ناعمة بفرع شجرة من الذهب المنحوت، يقف عليه طائر القرقف بفرح.

خاتم من وحي طائر القرقف

مجوهرات بوشرون بتصاميم من وحي طائر القرقف
خاتم من وحي طائر القرقف

يجلس طائر القرقف بخفّة وفرح على الخاتم شبه المفتوح. ويبدو أن الفرع الذهبي الملتفّ تحت الطائر يدعوه للقيام برحلة. إنه خيار رائع يضفي على إطلالتكِ الفخامة، خصوصًا إذا نسّقته مع عقود Question Mark من بوشرون المستوحاة من علامة الاستفهام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية