محلات ومتاجر أزياء تركية مميزة للتسوق من إسطنبول

محلات ومتاجر أزياء تركية مميزة للتسوق من إسطنبول

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

تعرفي في هذا المقال على قائمة محلات ومتاجر أزياء تركية مميزة للتسوق من إسطنبول، والتي ستفيدك في حال تواجدك أو تخطيطك للسفر إلى هناك.

ias

تعتبر البضائع والمنتجات التركية من المنتجات الغنية عن التعريف وذلك لتميزها بالجودة وبالموديلات الحديثة والعصرية والأسعار الملائمة للجميع، وبحديثنا عن مدينة اسطنبول الق نظرة على افضل فنادق اسطنبول شهر عسل لتختاري ما يناسبك.

قائمة المحلات الأشهر في اسطنبول

تتميز مدينة اسطنبول التركية بطابعها المميز ليس لكونها وجهة سياحية مرغوبة وحسب، ولكن لكونها وجهة تسوّق مفضلة لدى الكثيرين سواء من العرب أو الجنسيات الأخرى، وستجدون أن العلامات التجارية التركية للأزياء تتمتع بصيتها وتنوعها الكبير، وتقدم بعض هذه المحلات خدمات الشراء عبر المواقع الإلكترونية أو إمكانية الشحن لمختلف دول العالم عبر متسوقين شخصيين.

لذلك نستعرض لك أسماء محلات لا يجب عليك عدم تفويت التسوق منها، فقطعهم ستميزك بلا شك في كافة المناسبات، وهذا المحلات هي:

GIZIA

من العلامات التجارية التركية المشهورة دوليًا والتي لها العديد من الأفرع والتي تتميز بطابع أزياءها الراقي والأنيق.

KAYRA

وهي من علامات الأزياء الفاخرة والعريقة، والتي تتميز بطابعها والتي تشمل تشكيلات متنوعة أيضًا من الملابس الملائمة للمحجبات.

Dogo Store للأحذية

تقدم هذه العلامة مجموعات من أجود أنواع الأحذية النسائية والرجالية التي تنفرد بستايلها الغريب والعصري ذلك عوضًا عن الحقائب التي لا يمكن أن تجديها فأي متجر آخر.

Aker

تتميز هذه العلامة بخطها الأنيق لملابس الحجاب، وتشمل البليزرات والفساتين الأنيقة إضافة لأجمل خامات الشالات وأغطية الرأس.

Vakko

تعتبر هذه العلامة وجه لكل الباحثات عن التميز والأناقة سواءً في الأزياء أو الإكسسوارات أوالأحذية، فاجعلي هذا المحل ضمن قائمة المحلات التي يجب عليك زيارتها في مدينة اسطنبول.

HiVa Atelier

ستجدين في هذه العلامة مجموعات فريدة ومميزة من الحقائب والاحذية الجلدية ذات الجودة العالية، والتشكيلات العصرية التي ستمنحك التميز في كافة مناسباتك.

ختامًا، لا يمكننا حصر المحلات التركية المميزة، والتي منها ما يتمتع بأسعار اقتصادية مغرية مثل: LC Waikiki، و LTB، و Koton وغيرها الكثير، ولك بالحديث عن تركيا تابعي أبرز النشاطات التي تستهوي السياح السعوديين في صبنجة التركية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية