محمد عبدو وعازف الشيلّو Hauser على مسرح حفل صوت الوطن بالرياض، وأمنية غير متوّقَّعة من الأخير!

اليوبيل الماسي لمحمد عبدو

اليوبيل الماسي لمحمد عبدو

جمع اليوبيل الماسي لمحمد عبدو عددًا من النجوم، وكان Stjepan Hauser المفاجأة الأكبر في الحدث، حيث أدّى معزوفة مع مترأّسًا فريق الأوركسترا، على إيقاع أغنية النجم السعودي مباشرة، بعدما صعد محمد عبده المسرح وهو يصفّق، إضافة إلى مقاطع موسيقيّة مذهلة، أبهر بها العازف الكرواتيّ الحضور.

ias

هذا الحدث الذي كرّم 60 عامًا من الإبداع للمطب محمد عبده، استضاف أيضًا نخبة من النجوم، من بينهم لارا فابيان التي أدّت بدورها أكثر من أغنية لها، وشاركت بغناء “مجموعة إنسان” معه، وكانن من بين الحاضرين أيضًا أصالة نصري وأسماء المنوَّر وغيرهما.

تصريح مميّز من Hauser وأمنية غير متوقَّعة!

تعليقًا على مشاركته في حفل صوت الوطن بالرياض، قال ستيفان هاوزر: “إنّها التجربة الأولي لي في تأدية معزوفة إلى جانب مطرب عربيّ، وليس أي نجم، إنّما الأسطورة محمد عبده. أنا فخور جدًّا لاختياري لأكون أوّلًا جزءًا من هذا الحدث، وثانيًا الأهمّ، لأترأّس أوركسترا من أكثر من 150 شخص، لعزف أغنية “كلّ ما أنسنس” إلى جانب محمّد عبده على المسرح نفسه. لقد انتابتني السعادة منذ اللحظة التي بدأتُ فيها بالتمرّن على عزف نوتات الأغنية، والأحاسيس التي رافقتني عند تأديتها بجانبه، هي مشاعر من نوع آخر”.

وتابع، :”إنّها المرّة الثالثة التي أزور بها المملكة العربيّة السعوديّة، وأطمح لأن أودّي مقطوعات موسيقيّة عربيّة أخرى في المستقبل، أو ربّما أطلق ألبومًا لذلك، لأنّني أحبّها جدًّا، وأعشق أيضًا هذه لمنطقة وأتمنّى أن أنتقل للعيش هنا قريبًا.”

حدث مميّز بكلّ ما فيه

حفل صوت الوطن بالرياض الذي كرّم اليوبيل الماسيّ لمحمد عبده، شكّل واحدًا من أكثر الفعاليات روعة، وأثبت جهود المملكة العربيّة السعوديّة بأن تحافظ على مكانتها كواحدة من أهمّ الدول في العالم في قطاعات مختلفة. ومن أبرز ما جعل الحدث مذهلًا، التنظيم المُتقَن والديكور المدهش، إضافة إلى العروض التي أدّاها أكثر من 150 راقص وراقصة، والأوركسترا التي قادها المايسترو وليد فايد والتي جمعت بين أكثر من 150 عازف وعازفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية