مراحل تغير شكل شمة حمدان عبر السنوات

مراحل تغير شكل شمة حمدان عبر السنوات

شاهدي مع ياسمينة مراحل تغير شكل شمة حمدان عبر السنوات التي صدمت بها الجمهور والمتابعين الذين انصدموا بالتحول الكبير الذي طرأ عليها في الآونة الأخيرة.

ias

يمكننا القول أن 10 سنوات كانت كفيلة في أن تقلب أشكال وملامح الكثير من النجمات العربيات رأسًا على عقب ومن أولهن النجمة الإماراتية شمة حمدان نجمة Arabs Got Talent التي تغيرت بشكل جذري منذ أول ظهور لها على الشاشة!

أول ظهور لها: شابة يافعة بملامح ناعمة

اشتركت شمة في برنامج مواهب العرب Arab`s Got Talent في موسمه الثاني بعام 2011 محققة شهرة لافتة في الخليج والعالم العربي وهذا بعدما فازت بالمركز الثاني في النهائيات بحيث ظهرت عفوية بشعرها القصير والصبياني وملابسها الفضفاضة.

تعديل واضح في الإطلالة: مكياج وملامح أنثوية

. أما بعد نجاحها الكبير في برنامج Arab’s Got Talent، قررت تعديل إطلالاتها لتتناسب مع صيحات الموضة فإختارت تطبيق المكياج الناعم مع تسريحة شعر الريترو الجانبية التي باتت تعتمدها في أكثر من مناسبة.

اللوك الأخير: ملامح ذكورية عرضتها للنقد

أما في السنوات الأخيرة، بدأت شمة تميل الى اللوك الذكوري والإطلالة الصبيانية بحيث ظهرت حليقة الشعر من الجوانب لتصدم الجمهور بصورها الأخيرة بملامح ذكورية وذقن مروّس مما عرّضها للكثير من النقد بحيث شبهها البعض بالنجم الأميركي “جيستن بيبر”

ومن هنا، إليك صور نجمات كبرن في السن ولم يتغير مظهرهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية