مرام علي ترد على منتقدي شكلها في مسلسل "الخائن"

مرام علي ترد على منتقدي شكلها في مسلسل "الخائن"

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمرام علي “maramaliofficial” على إنستغرام

خرجت الممثلة السورية مرام على عن صمتها و وردت على الإنتقادات التي تعرضت لها في الآونة الأخيرة على شكلها في مسلسل”الخائن”.

ias

منذ بداية عرضه ومسلسل “الخائن” يتعرض لموجة كبيرة من النقد والهجوم بسبب المشاهد الجريئة التي يعرضها، ولكن يبدو أن أبطال المسلسل أيضًا لم يسلموا من هذا النقد خصوصًا النجمة السورية مرام علي التي طالها النقد الكبير!

وصفوها بـ”قرص الكبة”

وكان عدد كبير من الجمهور قد اتهم مرام على القيام بالكثير من عمليات التجميل وأنها غيرت شكلها بشكل كبير ومبالغ به، وقد قالت الممثلة السورية خلال ظهورها مع الإعلامية سارة الدندراوي في برنامج “تفاعلكم” إن الناس اعتقدوا إجراءها لعمليات التجميل بسبب زيادة وزنها في المسلسل.

كشفت مرام أن زيادة وزنها كان سببها تلقيها العلاج بـ”الكورتزون”، إذ إنها أصيبت بكسر بسيط في القدم أثناء تصوير مسلسلها السابق “عنبر” ولم يكن بإمكانها أخذ استراحة لأن تصوير “الخائن” كان بعده مباشرة، وأضافت أن الممثلة سلاف معمار هي من ساعدتها على خسارة وزنها بعد تلقيها العلاج، معقبة: “هي خبرتني على دواء مدر ومساج مهم لخسارة الوزن.. وبالفعل خسرت 8 كيلوغرات من وزني بشكل صحي”. وأكملت مرام أنها تعرضت للتنمر من قبل الجمهور بسبب وزنها الزائد، معلقة: “شكلي ماكان منطقيا.. ووصفني البعض بقرص الكبة”.

وكانت مرام سابقًا تصدرت الترند بعدما نشرت صورة من دون مكياج على صفحتها الرسمية على إنستغرام ووجهت من خلالها رسالة هادفة للمتابعين بهدف توعيتهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية