مسلسلات تركية قديمة ما زالت محفورة في أذهاننا

مسلسلات تركية قديمة مازالت محفورة في أذهاننا

مصدر الصورة: حساب انستغرام aski___memnu@

نخبرك عن مسلسلات تركية قديمة مازالت محفورة في أذهاننا، وما نزال لغاية اليوم نتلهف لرؤيتها ومعرفة أخبار أبطالها، وكل التفاصيل المتعلقة بها.

ias

تعتبر المسلسلات التركية اليوم، كثيرة جدًا، لكن هناك عدد قليل منها، وخاصًة القديمة، ما تزال محفورة في قلوبنا، فما هي أبرز هذه المسلسلات؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا ثنائيّ العشق الممنوع الأشهر يعود مجددًا.

العشق الممنوع

يعتبر هذا المسلسل، وبحسب الإحصائيات، من أكثر الأعمال متابعة، سواء داخل تركيا، وعلى صعيد الوطن العربي، رغم قصة الحب التي بُنيت على الخيانة، إلّا أننا تعاطفنا مع أبطال العمل، وبتنا نشعر أنهم جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية.

الأوراق المتساقطة

رغم طول المسلسل، الممتد على 5 أجزاء، لكنه يعتبر من أكثر المسلسلات التركية المشابهة للواقع، خاصًة أبطال العمل المؤلفين من الأب “علي رضا”، والأم “خيرية”، الذين يحاولا جاهدين زرع بذور القيم والأخلاق في أبنائهم، قصة العمل أقرب ما تكون من وحي الواقع الذي نعيشه، فضلًا عن التمثيل الرائع لأبطاله.

سنوات الضياع

يعتبر هذا المسلسل، هو بداية دخول المسلسلات التركية إلى العالم العربي، وفور بدء عرضه، تحولت الأنظار جميعها إليه، واصبحت نسب المشاهدة عالية جدًا، منذ بداية شهره الأول، فمن منّا لم يتعلق برفيف ويحيى وقصة حبهما الموجعة؟ أعتقد إن تم عرضه اليوم، سيتسحوذ مرة أخرى على مشاهدات خيالية. يمكنكِ الإطلاع أيضًا محمود نصر في مسلسلاته السابقة: صور تظهره مختلفا تماما عن الدكتور جواد.

نور ومهند

من أكثر الأعمال التركية جماهيرية، بدأ عرضه في تركيا عام 2005، أما عرضه في الوطن العربي فكان عام 2007، ورغم طول المسلسل الممتد على 175 حلقة، إلّا أن نسب المشاهدة كانت عالية جدًا.

ويحسب لهذا المسلسل، السبب في شهرة الممثل “كيفانج تاتليتوغ” والممثلة “سونغول أودان”، اللذين تمت متابعتهما بكثافة من المشاهدين، وانتظار أعمالهم بفارغ الصبر. يمكنكِ الإطلاع أيضًا كيف سيبدو أبطال مسلسل “فريندز” إن كانوا عرب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية