مسلسلات رمضانية مصرية حققت النجاح الكبير

مسلسلات رمضانية مصرية حققت النجاح الكبير

مصدر الصورة: حساب “asmaa_galal” على إنستغرام

سنعرض لك في المقال التالي قائمة المسلسلات الرمضانية المصرية التي حققت النجاح الكبير والتي كانت ضمن فئة الـ 15 حلقة فقط.

ias

كان الموسم الرمضاني 2024 حافلًا بالمسلسلات والثنائيات الناجحة التي إستطاعت أن تتصدر الترند وتتنافس بين بعضها، ومن هنا سنكشف لك أبرزها!

مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”

يمكننا القول أن مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” هو إسم على مسمى، فإستطاع هذا العمل الرمضاني جذب المشاهدين بفضل قصته الواقعية التي تدور حول الفتاة تنحدر من عائلة بسيطة تعاني من الفقر، وتحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتواجه في مشوارها حقائق الحياة.

مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

أما مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي تألف من 17 حلقة وكان من بطولة مي عمر التي تصدرت الترند فور عرضه، إستطاع أن ينافس أهم الأعمال الرمضانية وأن يكون من أنجحها!

وقد وسجل مسلسل “نعمة الأفوكاتو” رقمًا قياسيًا لأطول حلقة أخيرة، تجاوزت مدتها الـ 80 دقيقة، بحيث قال المخرج محمد سامي إن مدة الحلقة الأخيرة وصلت إلى 82 دقيقة، حتى لا يحدث ضرر للأعمال الفنية التي ستذاع الأيام المقبلة.

مسلسل “أشغال شقة”

يعتبر مسلسل “أشغال شقة” من المسلسلات التي حققت نجاح وتفاعل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي خصوصًا وأنه نجح في الكوميديا التي يقدمها.

وقد وقدم المسلسل كوميديا بعيدة عن الافتعال من أجل استجداء الضحك، وأشاد العديد من النقاد بأداء أبطالها وهم هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب والكثير غيرهم.

ومن هنا، إليك افضل مسلسلات خليجية في رمضان 2024!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية