أحداث مسلسل كريستال الجديد وموعد عرضه

مسلسل كريستال الجديد

مصدر الصورة موقع ET بالعربي

تتشوقين حتمًا لأحداث مسلسل كريستال الجديد الذي بدأت قناة ام بي سي بالترويج له وهو قصة مقتبسة عن المسلسل التركي “حرب الورود”، بعد الانتهاء من عرض مسلسل الثمن الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

ias

سيبدأ عرض مسلسل كريستال يوم ٢ يوليو أي بعد عيد الأضحى، وبحسب الإعلان الترويجي، ونحن على موعد مع أحداث درامية مشوقة.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول صراع بين سيدتين على قلب رجل، يبدأ بعد أن تنتقل شابة طموحة تنتمي إلى عائلة أحوالها متوسطة لتعيش في ملحق خاص تابع لقصر مصممة أزياء شهيرة تعتبرها قدوتها وتتمثل بها.

تتبدل طريقة التعامل والتعاطي بين هاتين السيدتين بعد أن تقعا في حب الرجل نفسه، فتنشأ بينهما منافسة شديدة، في صراعٍ لتحقيق الانتصار.

أبطال المسلسل

مسلسل كريستال هو من بطولة محمود ناصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، إياد ابو الشامات، هيما اسماعيل. لين غرة سارة باسم ذوق، عبد الرحمن قويدر، ليا مباردي، خالد شباط، وانجو ريحان.

موعد عرضه

ستبدأ قناة MBC1 بعرض مسلسل كريستال اعتبارًا من ٢ يوليو من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الخامسة بتوقيت غرينتش الثامنة بتوقيت السعودية، وهو من المسلسلات التي سيتّم عرضها على منصة شاهد خلال شهر يوليو..

إذًا، بعد النجاح الكبير الذي حققته المسلسلات المقتبسة، مثل الأحداث المشوقة لمسلسل ستيليتو الذي حقق نجاحًا كبيرًا، نحن بانتظار أحداث مسلسل كريستال المشوقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية