مشاهد جريئة في مسلسلات رمضان 2023 أثارت حفيظة الجمهور

مشاهد جريئة في مسلسلات رمضان 2023 أثارت حفيظة الجمهور

من الحساب الرسمي لكاريس بشار ودانييلا رحمة عبر انستغرام

أثارت مشاهد جريئة عرضت ضمن مسلسلات رمضان 2023 حفيظة الجمهور وبلبلة واسعة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لناحية تخطي الخطوط الحمراء.

ias

فقد كان لافتاً خلال موسم رمضان 2023 الضجة الكبيرة التي تسببها عدد من المشاهد ضمن مختلف المسلسلات الرمضانية التي عرضت والتي تعاطت مع مختلف المواضيع ما اعتبرت جريئة إلى حد كبير.

مشهد فاضح “للموت 3”

تعرض مشهد جمع الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، التي كانت علاقة الحب التي تجمعها مع ناصيف زيتون عادت الى الواجهة من جديد، والممثل السوري مهيار خضور، ضمن مسلسل “للموت3″، إلى سلسلة من الانتقادات الواسعة خصوصاً أن البعض اعتبره فاضحاً للعرض خلال شهر رمضان المبارك.

فقد تضمن المشهد الرومنسي بين دانييلا رحمة بشخصية “ريم” ومهيار خضر بشخصية “لؤي”، ظهورهما سوياً في السرير، في حين بدا مهيار بدون قميص.

علماً أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيه دانييلا رحمة للانتقاد، إذ أثار مشهد حميمي فاضح جمعها بالفنان السوري محمد الأحمد، ضمن مسلسل “للموت2″،  انتقادات واسعة بسبب عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

وحظي المشهد الحميمي بين دانييلا رحمة ومحمد الأحمد باهتمام الجمهور، وسط ردود فعل واسعة غلب عليها طابع الانتقاد، خصوصاً أن البعض اعتبر أن المشهد فاضح للغاية خصوصاً مع عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

مشهد نزع الحجاب في مسلسل “النار بالنار”

أثار مشهد نزع الحجاب في مسلسل “النار بالنار” الذي يعرض ضمن دراما رمضان 2023 غضب الجمهور وبلبلة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هذه الانتقادات التي تعرض لها مسلسل “النار بالنار”، الذي يعتبر من أبرز مسلسلات رمضان 2023 على MBC، دفعت الكاتب رامي كوسا إلى نفي علاقته بالمشهد، مؤكداً أنه “تحوير” من المخرج.

فتاة محجبة حامل في “دفعة لندن”

بدوره، لم يسلم مسلسل” دفعة لندن” من الانتقاد، فقد أثيرت بلبلة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشهد لفتاة محجبة تكتشف أنها حامل عن طريق الخطأ

في التفاصيل، تتلقى “خديجة عبدالرحمن” اتصالًا هاتفيًا من المشفى يطلبون فيها منها القدوم بعد إجرائها عملية تنظير للقولون، لتتوجَّه في اليوم التالي رفقة صديقتيها لزيارة الطبيبة.

وفي مشهد آخر، تخبرهن الطبيبة أنها عملت على حقن “خديجة” ببويضة مخصبة بعدما جرى عكس ملفاتها الطبية مع سيدة أخرى، وأخبرتها أنه في حال قررت التخلص من الطفل بإمكانها تناول حبوب الإجهاض.

ولا تنسي أن تقرئي تقييم إطلالات النجمات الجماليّة في إعلانات مسلسلات رمضان 2023

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية