مشاهد من احتفال كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده الـ39

مشاهد من احتفال كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده الـ39

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكريستيانو رونالدو cristiano@

نستعرض لك مشاهد من احتفال كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده الـ39، والذي كان في مدينة الرياض وسط أفراد عائلته وتارةً مع زملائه في فريق النصر.

ias

أتم “الدون” نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو عامه الـ 39 في 5 فبراير الماضي، واحتفل به خلال اليومين الماضيين مع أفراد عائلته وكذلك زملائه في الفريق بطريقة خاصة فتابعي وشاهدي الصور، وحول آخر أخباره الق نظرة أيضًا على رونالدو يتجول في الرياض بالزي السعودي.

“الدون” يتصدر الترند

قام نادي النصر السعودي بالإحتفال بشكل خاص بعيد ميلاد نجم النادي كريستيانو رونالدو، يوم الإثنين الماضي، ونشر النادي مقاطع وصور للإحتفال الذي تم على أرض الملعب، وأظهر المقطع قالب الحلوى وانضمام زملائه في الفريق للإحتفال معه وإلتقاط صور تذكارية.

وبهذه المناسبة تصدر أسم كريستيانو رونالدو منصة إكس حيث عبر الكثير من محبيه ومعجبيه عن دعمهم له من خلال تغريدات وصور، ذلك إضافة إلى قيام العديد من المواقع والشبكات الإخبارية بنشر أهم إنجازاته الكروية، والتي كان أخرها نيله لقب “هدّاف الدوري” لهذا الموسم بتحقيقه 20 بعشرين هدفًا.

وعلى الصعيد العائلي نشر كريستيانو رونالدو يوم أمس صورًا من إحتفال جورجينا وأولاده بعيد ميلاده، وقال في منشوره:” ممتن لقضاء عيد ميلادي التاسع والثلاثين بأفضل طريقة ممكنة مع عائلتي والعودة إلى المعلب للتدريب، شكرًا لكم جميعًا على الرسائل الدافئة”.

يجدر الذكر في الختام أن كريستيانو رونالدو يُعد مثالًا واضحًا للتأقلم مع أجواء المعيشة في المملكة وأليك سرّ حب النجوم الأجانب للسعودية واندماجهم السريع بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية