مشاهير أتراك من أصول عربية، معرفتهم ستصدمكِ حقًا!

مشاهير أتراك من أصول عربية معرفتهم ستصدمك حقًا

مصدر الصورة: حساب انستغرام fafazey@ mrtyldrm@

أصبح النجوم الأتراك اليوم متابعين بشدة من قبل الجمهور العربي، الذي يترقب بشغف أعمالهم ومسلسلاتهم، ويبدو أن عدد كبير منهم من اصول عربية، ومعرفتهم ستصدمكِ حقًا. كما يمكنكِ الإطلاع على نجوم أتراك يشبهون بعضهم بشكل كبير.

ias

توزعت أصول بعض المشاهير الأتراك بين الجنسيات اللبنانية والعراقية والسورية، ويبدو أن هذا التقارب شكل نجاحًا إضافيًا لهم، فمن هم هؤلاء النجوم؟

فرح زينب عبدالله

لم نكن على دراية، حتى عند قراءة اسم هذه الممثلة، بأنها تحمل أصولًا عربية. فرح زينب عبدالله التي اشتهرت مؤخرًا بدورها في فيلم “بيهتار” المأخوذ من مسلسل “العشق الممنوع” الشهير، هي من أصول عراقية، وبالتحديد من أب عراقي وأم تركية، وتحمل هذه النجمة اسمًا مركبًا، لاختلاف والديها حول الاسم، وتمسك كل منهما برأيه، ليقررا أن يطلقا عليها اسم فرح زينب. كما نخبركِ عن إطلالة فرح ما بين الحجاب والملابس الجريئة والتي فاجئت متابعيها.

بينار دينيز

النجمة التركية الشهيرة، بطلة مسلسل “القضاء” الذي حصل على جائزة ايمي مؤخرًا، تنحدر من جذور لبنانية، حيث كشفت في أحد تصريحاتها الإعلامية أنها أمضت فترة من حياتها برفقة عائلتها في بيروت.

مراد يلدريم

ينحدر النجم مراد يلدريم الشهير بلقب “أمير” من أصول سورية، فقد ولد من أم سورية وأب تركي. نشأ والده في بلدة تركية تتشارك الحدود مع سوريا وهي ماردين.

الجدير بالذكر أن مراد تزوج فتاة عربية، وهي ملكة جمال المغرب إيمان ألباني.

مرت فيرات

لمع اسمع الممثل التركي مرت فيرات عندما شارك النجمة بيرين سات البطولة في مسلسلها الشهير “الإنتقام”.

ينحدر مرت أيضا من أصول سورية، فوالدته شامية سورية أما والده فهو المطرب نهاد فيرات.

سيلين شكرجي

تميزت الممثلة التركية سيلين شكرجي بدورها الرائع “فايزة” في مسلسل الصفصاف. صرحت سيلين في إحدى مقابلاتها السابقة، عن أصولها العربية، فوالدها يحمل الجنسية السورية، أما والدتها فهي أذربيجانية الأصل.

أمينة غولتشه أوزيل

تعتبر النجمة أمينة ممثلة تركية مشهورة، فضلًا عن كونها ملكة جمال تركيا لعام 2014، ويبدو أن أمينة لا تمت بصلة إلى الجنسية التركية، فوالدها عراقي الأصل من مدينة كركوك، ووالدتها سويدية الجنسية.

الجدير بالذكر أن أمينة متزوجة من لاعب كرة القدم مسعود أوزيل، الذي يحمل الجنسية التركية والألمانية معًا. كما يمكنكِ الإطلاع على مشاهير أتراك يشبهون نجوم عرب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية