مشاهير عرب حاولوا الانتحار وآخرون انتحروا

مشاهير عرب حاولوا الانتحار

من الحساب الرسمي ليسرا وشيرين عبد الوهاب عبر انستغرام

نكشف لك اليوم عن مشاهير عرب حاولوا الانتحار وآخرون انتحروا، فالاكتئاب لا حدود له، فهو قادر على السيطرة بشكل سلبي على حياتهم وشخصيّتهم.

ias

وفي ما يلي بعض النجوم العرب الذين حاولوا الانتحار، منهم من فشل والأخر، للأسف، نجح بذلك، نتيجة أسباب كثيرة غالبها الاكتئاب النفسي الشديد. اشارة إلى أننا كنا تحدثنا سابقاً في ياسمينة عن كيفية الخروج من الصدمة النفسية أقوى من السابق!

داني بسترس

في العام 1998 عمدت الراقصة اللبنانية داني بسترس إلى الانتحار داخل شقّتها، وذلك بعد غرق وحيدها جورج عام 1990 أمام عينيها. فقد حاولت النزول إلى البركة لإنقاذه، لكنّها فشلت فدخلت في صدمةٍ أبقتها مكتئبة. لكن انتحارها عام 1998 كانت بسبب مشادة كلامية بينها وبين حبيبها، وبعد سهرة شجارٍ حامية، دخلت إلى غرفتها مقفلةً الباب وكتبت وصيّتها.

تمثال لذكرى داليدا
تمثال لذكرى داليدا

داليدا

ولعل أشهر النجوم الذين نجحوا في عملية الانتحار، كانت المغنية العربية العالمية داليدا التي قررت الانتحار بسبب الإكتئاب، وتركت رسالة بخط يدها قالت فيها “سامحوني فالحياة أصبحت مستحيلة”.

أحمد زكي

قد لا تصدقي ذلك يا عزيزتي إلا أن الفنان المصري أحمد زكي حاول الانتحار مرتين! فقد عاش حياة قاسية، برغم الشهرة والنجومية التي حظي بها، وقد حاول الانتحار للمرة الأولى، وتحديداً بعد اتفاق المخرج إيهاب الليثي معه على بطولة فيلم الكرنك أمام الفنانة سعاد حسني.

فقد كسر كوباً من الزجاج وحاول قطع شرايينه، ولمّا فشلت محاولته، اندفع ناحية السور ليلقي بنفسه، قبل أن ينقذه الفنان عادل أدهم.

حاول أحمد زكي الانتحار مرة أخرى، بعد انفصاله عن الفنانة هالة فؤاد، ولم يكن الانفصال هو السبب على وجه التحديد، ولكن خبر زيجتها الثانية هو ما جعله يحاول الانتحار، وذلك لغيرته الشديدة عليها، وإحساسه بأنه هدم أسرته بعد الانفصال.

شيرين عبد الوهاب

صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تتلقى علاجا نفسيا، لمرورها بحالات اكتئاب سيئة، ومع الإعلامية وفاء الكيلاني أوضحت أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة خلال السنوات السابقة. علماً أن بعد الازمة التي عانت منها المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب ستعود إلى جمهورها وهذه هي التفاصيل

نادين الراسي

حاولت النجمة اللبنانية نادين الراسي، التي فاجأت الجميع بتغير ملامحها والمتابعون يشبهونها بنادين نجيم، الانتحار، بسبب المشاكل التي وقعت بينها وبين ابنها شادي.

يسرا

كشفت الفنانة يسرا أنها في صغرها حاولت الانتحار بالحبوب، بسبب رسوبها في الدراسة، لكنها نجت بعدما عالجها الطبيب وقد عاقبتها أمها بعدم النظر إليها أو الدخول لغرفتها مدة 3 أيام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية