مشاهير يعرف أنّهم بخلاء جدا!

مشاهير يعرف أنّهم بخلاء جدا!

مصدر الصورة: حساب انستغرام official_mel_gibson@

قد تتفاجئين بهذا الخبر يا عزيزتي إلا أن هناك مشاهير يعرف أنّهم بخلاء جدا، فعلى الرغم من ثرواتهم إلا أنهم أبعد ما يكونون عن الكرم.

ias

فقد تفاخر معظم المشاهير العرب والأجانب بما يملكون من مقتنيات فارهة، غير أنهم تورطوا في مواقف صغيرة مختلفة صدمت محبيهم ووسائل الإعلام، حتى اكتسبوا سمعة “النجوم البخلاء”. واكتشفي الصفة التي تخيف أي فتاة: كيف تعرفين أنّه بخيل؟

من هم النجوم؟

ومن بين هؤلاء المشاهير في الوطن العربي، يبرز النجم المصري الراحل محمود عبدالعزيز، الذي يؤكد مقربون منه أنه اعتاد على عدم دعوة أصدقائه في أي مناسبة، ومع ذلك كان دائم الحضور في كل المناسبات. وتعرفي على الرجل البخيل يتصرف بهذه الطريقة ويتبع هذه الأساليب

كذلك يوصف المطرب الكبير هاني شاكر، بهذه الصفة، خصوصاً وأن العديد من الصحف المحلية والعربية تطرقت في تقارير مختلفة، لما يفعله مع ضيوفه، إذ يكتفي بتقديم الشاي فقط لزائريه، كما يستعين بشعراء وموسيقيين ممن يتقاضون أجوراً ضعيفة في مجال عمله وهو ما أدى إلى تراجعه فنيا في الآونة الأخيرة.

أما الفنان محمد هنيدي، فيصر على تقاضي الأجور مقابل ظهوره في البرامج التلفزيونية، وعندما سئل عن ذلك قال: “يا عم حتى أكون وفرت ألف جنيه من أجرة السواق”، وهو ما ينطبق أيضا على النجمة آثار الحكيم، التي وقعت في مشادة مع فريق إنتاج أحد البرامج بسبب 500 جنيه، وهددت بعدم دخول الاستوديو رغم تقاضيها 15 ألفا لقاء ظهورها في البرنامج التلفزيوني.

ويُعرف الفنان الكبير حسين فهمي أيضا بحرصه الشديد وعدم تقديمه الهدايا في أي مناسبة، ويقال إن بخله سبب في انفصاله عن زوجته الفنانة لقاء سويدان كما صرحت في العديد من اللقاءات التلفزيونية.

عالميا، تأتي المغنية الأمريكية ليدي غاغا على رأس قائمة نجوم هوليوود البخلاء، إذ رغم ثروتها الكبيرة ما تزال تستخدم قسائم التخفيض والعروض.

و”غردت” سابقا حول هذا الأمر معترفة باستخدام هذه القسائم، قائلة: “لماذا ينظر الناس إليّ كأنني مجنونة عندما أستخدم القسائم في البقالة أو أحاول المساومة في البيع بالتجزئة! أنا من نيويورك”.

كذلك الأمر لدى الممثل الأمريكي الشهير وصاحب السجل الكبير في السينما العالمية ميل غيبسون، والذي تقدر ثروته بـ400 مليون دولار إلا أنه لايزال يقود سيارته Smart العادية، والتي يصل ثمنها إلى 12 ألف دولار فقط، توفيرا للوقود.

وضمت قائمة المشاهير البخلاء مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرغ، والذي امتنع في شهر عسله عن دفع “البقشيش” في مطعم إيطالي بمدينة روما بحسب أقوال صاحب المطعم.

أما أسطورة السلة العالمية المعتزل مايكل جوردن فله قصة أخرى فهو يرفض التبرع للمشردين، صديق اللاعب تشارلز باركلي اعترف في إحدى المرات بأن جوردان كان يضربه على يده عندما يقوم بالتبرع للمشردين.

 تعالي اختبري نفسك هل يمكنك قراءة ما يدور في عقل الرجال؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية