مصممو 100 براند سعودي يشاركون في أسبوعي الموضة والهوت كوتور في باريس

مصممي 100 براند سعودي يشاركون في أسبوع الموضة في باريس

مصدر الصورة: حساب FashionMOC@

يستعد مجموعة من مصممي برنامج 100 براند سعودي للمشاركة بتصاميمهم المميزة ضمن أسبوعي الموضة والهوت كوتور في باريس، التي تُعد من أهم أحداث الموضة في العالم.

ias

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود هيئة الأزياء في دعم المواهب المحلية، وإثبات حضور المصممين السعوديين في المحافل الدولية، واستعراض تصاميمهم في هذا الحدث الاستثنائي، وكنا قد شهدنا إبداعات 100 مصمّم ومصمّمة سعوديّة تتألّق في أسبوع الموضة في ميلانو ضمن معرض WHITE.

50 علامة تجارية سعودية

سيُتاح خلال الأسابيع القليلة المُقبلة الفرصة لأكثر من 50 علامة تجارية من إبداعات المصممين والمصممات في برنامج 100 براند سعودي لاستعراض إبداعاتهم في أسبوعي الموضة والهوت كوتور في باريس، وستتضمن المعروضات ملابس نسائية جاهزة، وملابس يومية، وإكسسوارات.

سيُقام حدث أسبوع الموضة في باريس خلال فترة بين 25 وحتى 27 يونيو الجاري، فيما سينعقد أسبوع الهوت كوتور خلال فترة من 3 إلى 5 يوليو المُقبل، وسيُقدم خلال الحدث عروض أزياء للمصممين السعوديين، والتي سيحضرها مجموعة من ألمع الأسماء في مجال الموضة والتصميم.

ستُمكن هذه المبادرة المهمة المصممين السعوديين من الاختلاط بنظرائهم من حول العالم، مما سيتيح لهم فرصة تبادل الخبرات وتطوير مواهبهم، والالتقاء برجال الأعمال والمستثمرين في عالم الموضة والأزياء، وفي هذا الإطار يجدر بنا الذكر أن هيئة الأزياء المتمثلة في برنامج 100 براند سعودي قد سبق لها أن نظمت معرضًا في ميلانو بإيطاليا، وكذلك نظّمت “معرض 100 براند سعودي” في نيويورك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية