مطاعم جديدة في دبي بعيني ياسمينة

مطاعم جديدة في دبي جربناها لك

من بلد إلى آخر ومن مذاق إلى آخر، تأخذك دبي في جولة حول مختلف أنحاء البلاد بمجموعة المطاعم والأماكن المتنوعة التي تقدّمها لك. من الأطباق والأجواء الصينيّة إلى اليابانيّة إلى الهنديّة والآسيويّة، اختاري وتمنّي، فالمذاقات كلها موجودة هنا! نعرف أنك تحبين الأكل بقدر ما نحبه نحن، ولهذه الأسباب نقدّم لك لائحة بالمطاعم الجديدة وننصحك بها، معظمها افتتحت في الأشهر القليلة الماضية، وأحدثها مطعم توتورا، والذي يأخذنا بمذاقه إلى وسط أمريكا الجنوبيّة….

ias

مطعم توتورا البيروفي في مجمع دبي المالي:

مطعم توتورا البيروفي في دبي

افتتح مطعم توتورا أبوابه من جديد في دبي في مجمع دبي المالي ليكون مقراً للوجبات الشهيّة التي يمكن الحصول عليها في مختلف أوقات النهار. يستوحي المطعم أجواءه ومأكولاته من بيرو، ويتميّز بالأطباق البيروفيّة أهمها السيبيتشيز بمختلف المذاقات. يفتخر المطعم بالطاهي الرئيسي الذي هو من أصل بيروفي أيضاً. تقدّم لائحة الطعام مقبلات وأطباق رئيسية وأطباق الحلويات، بالإمكان مشاركة الأطباق فكل طبق يأتي بحجم معتدل، منها الأطباق المميّزة التي جربناها، مثل طبق السوشي بالكينوا، وطبق الـ Trio De Causas، و Empanadas منها باللحم وغيرها بالخضار، والسلطات بمختلف أنواعها، والعصائر الشهيّة بمكونات طبيعيّة!

والأهم من ذلك كله، ننصحك بتجربة طبق الحلو باسم Tres Leches,وهي عبارة عن نوع من الكعك المغرق بثلاث أنواع من الحليب، على حسب الاسم بالإسبانيّة أي الثلاثة أنواع من الحليب، جربي هذه الحلو مع كوب منالشاي، اختاري النكهة التي تفضلينها من ضمن مجموعة واسعة من الأعشاب والنكهات مثل التوت البري مثلاً! أجواء مريحة، كما ويقدّم أجواء موسيقيّة في المساء أيضاً إذا كنت من محبي الموسيقى والأجواء المرحة. ننصحك بهذه التجربة بكل تأكيد.

مطعم Intersect by Lexus في مجمع دبي المالي:

مطعم Intersect By Lexus في دبي

على حسب الاسم، تم إطلاق هذا المطعم أو الكافيه بالأحرى من قبل علامة ليكزس للسيارات، وكما يتوقع، يحتوي الكافيه على تفاصيل تعبّر عنالسيارات بشكل العام. عند دخول المطعم، هنالك الطابق الرئيسي وهو مكان الطعام والشراب، أما الجزء السفلي ففي المقدّمّة تستقبلك سيارة فخمة من تصميم ليكزس، مصطفة على أرضية زجاجية ترين من خلالها تفاصيل محركات سيارات وهذا هو موضوع الديكور للطابق السفلي!

أما عند التوجه إلى غرفة الاستراحة، فتجدين حائطاً زجاجياً أيضاً، تملؤه ألعاب سيارات صغيرة جداً بكل الألوان والطرازات، فهذه تفاصيل ممّيزة بكل تأكيد! وبالنسبة للجزء العلوي، تجدين نفسك في مكان يترجم شعور الراحة والثقافة، من خلال الجدران المليئة بالكتب والمكاتب، ما يجعل من هذا المكان مكاناً مثالياً لقضاء النهار بالعمل أو القراءة مثلاً. أما بالنسبة للطعام، فالمطعم يقدّم مجموعة رائعة من الوجبات الشهيّة منها السلطات والمقدمات والأطباق الرئيسيّة وهو مستوحى من مختلف البلاد، بتركيز عالٍ على المأكولات البحريّة واللحوم مثل طبق السالمون العضوي أو طبق لحم الواغيو الأسترالي مثلاً. إنه مطعم رائع يتميّز بأجوائه المريحة، ولائحة الطعام الشهيّة ومكوناته ذات الجودة العاليّة، ننصحك به أيضاً.

مطعم 3in1 في فندق فيدا داونتاون

مطعم 3in1  في فندق فيدا داونتاون

يستضيف فندق Vida Downtown في دبي مجموعة من المطاعم الممّيزة من ضمنها 3in1 والذي يقدّم مذاقات عربيّة عصريّة. يقع المطعم في الطابق السفلي من المطعم، فيه الجلسة الداخلية والتيراس الخارجي الذي يطل على بركة السباحة. تتضمن لائحة الطعام مجموعة من المؤكولات العربيّة كالمقبلات منها الكبد، والسمبوسك وسلطات التبولة والفتوش، والأطباق الرئيسيّة كالمشاوي الشهيّة والتي تقدم بأطباق فخاريّة تحافظ على حرارة المأكولات وتضفي لمسات عربيّة على أجواء التجربة. لكل من يحب المأكولات العربيّة، والأجواء المريحة فهذا المطعم يعتبر حتماً خياراً صائباً.

إقرأي المزيد:

أغرب 7 مطاعم في العالم

مطعم توكو الفاخر بعينيّ ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية