مطعم أنجلينا يطلق قائمة طعام جديدة بمناسبة شهر رمضان

إليك كل ما عليك معرفته عن قائمة الطعام الجديدة من مطعم أنجلينا بمناسبة شهر رمضان

أعلن مطعم ومقهى ’أنجلينا‘، الوجهة الشهيرة بطابعهاالباريسي الراقي، عن عزمه إطلاق عرض خاص للضيوف المميزين احتفاءً بشهر رمضان الفضيل. حيث يطرح المطعم المرموق في شهر رمضان قائمة إفطار جديدة تزخر بأشهى النكهات الباريسية والشرق أوسطية، وتتألف من أربعة أطباق مع تشكيلة من خيارات الشوربات والسلطات والأطباق الرئيسية والحلويات بالإضافة إلى العصائر الرمضانية المميزة، وذلك وسط أجواء المطعم التي توحي بالحفاوة والرقي.

ias

سيتاح أمام الضيوف فرصة التلذذ بتشكيلة من الأطباقالدافئة التي تلبّي كافة الأذواق، والتي تشمل حساء العدس التقليدي أو حساء البصل المقرمش، بالإضافة إلى سلطة اللفت والعدس الخفيفة أو سلطة الروبيان الشهية. بينما تتضمن الأطباق الرئيسية التي يتم تحضيرها وفق حرفية عالية، شرائح لحم الخاصرةالمشوية ذات المذاق الاستثنائي، وطبق الريزوتو بالزعفران المغطى بطبقة من فيليه سمك القاروس المحمّر بالفرن، بالإضافة إلى يخنة راتاتوي الخضار الشهية، والتي تشكل خياراً محلياً ومثالياً لأمسيات رمضان الساحرة.

إليك كل ما عليك معرفته عن قائمة الطعام الجديدة من مطعم أنجلينا بمناسبة شهر رمضان

وتبرز الحلويات كخيار شهي لا يُقاوم لختام وجبة الإفطار، مع تشكيلة من الخيارات المصممة خصيصاً للشهر الفضيل، والتي تتضمن جاناتشي التمر والشوكولاته اللذيذ مع الأيس كريم بالفستق وصلصة الرنجينة الكريمية، وحلوى أم علي التي تحمل توقيع المطعم، والمميزة بنكهتها الاستثنائية التي ستدلل حواس الذواقة.كما يمكن للضيوف اختيار ما يفضلونه بين تشكيلة عصائر رمضان الشهيرة، بما فيها مشروب فيمتو والتمر الهندي وشراب الجلاب.

يتألق مطعم ’أنجلينا‘ بأجوائه الفاخرة والأصيلة، التي تستحضر سحر وأناقة العاصمة الفرنسية في القرن العشرين، وينعكس ذلك عبر الكراسي الوثيرة على طراز بروفنسال، وتصاميم الإضاءة المستوحاة من فن الآرت ديكو، والمرايا الفاخرة المثبتة على الجدران. يرحب مطعم ’أنجلينا‘ بضيوفه خلال شهر رمضان وسط أجواء استثنائية تجمع الرقي والبساطة بعبق التقاليد، وذلك ضمن فروعه في ’دبي مول‘ ومول Zero 6 في إمارة الشارقة.

يمكن للضيوف خلال ساعات الصيام التلذذ بقائمة ’أنجلينا‘ الاعتيادية ابتداءً من الساعة 12 ظهراً، والتي تتضمن مشروب الـ’هوت شوكليت‘ الشهير وحلوى ’مون بلان‘ الشهية ضمن فرع المطعم في ’دبي مول‘.

إقرئي المزيد: ياسمينة تزور فندق TRYP by Wyndham في دبي والتجربة أكثر من مريحة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية