مطعم روكا في جدّة يستضيف "ياسمينة" في غداء مميّز

مطعم روكا في جدة يستضيف ياسمينة في أمسية مميزة

مطعم روكا في جدة يستضيف ياسمينة في أمسية مميزة

استضاف مطعم روكا الياباني بفرعه الواقع في جدّة في السعوديّة، ياسمينة، فأتيحت لنا فرصة التلذّذ بأشهى الأطباق المحضّرة بأعلى درجات الإتقان، ضمن أجواء ديكور مميّز يعكس الطابع اليابانيّ بشكل مذهل.

ias

في مطعم روكا الياباني الحائز جوائز عدّة والمعروف بتقديم الأطباق على طريقة روباتاياكي، ذهبنا برحلة إلى اليابان، أمام خيارات كثيرة من المقبّلات والأطباق الرئيسيّة، وكذلك الحلويات التي لم يسبق لنا أن تناولنا ما يضاهيها لذّة!

تجربة أكثر من رائعة على الصعد المختلفة

فور وصولنا إلى المكان، استقبلنا فريق عمل المطعم بالترجاب، وبوجوه بشوشة ولطيفة، قدّموا لنا أشهى الأطباق التي لا نبالغ إذا اعتبرناها من الأفضل في المملكة العربية السعودية، مما جعل التجربة استثنائية إلى حد كبير.

أمسيات مميّزة في فرعي مطعم روكا في السعودية

وإضافة إلى أمسية العشاء المميّزة التي اختبرناها، ينظّم Roka خلال شهر ديسمبر أمسيات استثنائيّة، من بينها Izkaya Nights المستوحاة من أجواء طوكيو الحيويّة، حيث تلتقي التقاليد اليابانيّة المميّزة مع الموسيقى الحيّة التي تضفي طابعًا مرحًا.

مطعم روكا في جدة يستضيف ياسمينة في أمسية مميزة
مطعم روكا في جدة يستضيف ياسمينة في أمسية مميزة

وفي تلك الأمسية، سيكون الزوّار أمام قائمة من أشهى الأطباق، ومن بينها imo mochi، وهي فطيرة بطاطس لذيذة مع النكهات المميّزة لفطر الشيتاكي والملمس الناعم للتوفو، وEbi Toast وهو مزيج من المأكولات البحريّة الشهيّة يقدَّم على خبز الحليب المقرمش مع صلصة ميسو اللذيذة، وغيرهما من الخيارات اللذيذة.

ومن اللحظات المميّزة التي ستستمتعون بها في Roka, برانش يقام كلّ يوم سبت في فترة بعد الظهر، وتشمل القائمة خلاله أطعمة ومقبّلات لذيذة، من بينها، نودلز ياكيسوبا مع الخضار المشكّلة، سلطة خسّ ايسبرغ مع صلصة البصل المكرمل، جيوزا الخضار المقلية، زنجبيل، وفطائر السمسم. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالجمبري المشوي على اللهب مع الصلصة الهولندية اليابانية والوسابي توبيكو.

ولعشّاق تناول الطعام في الهواء الطلق، يوفّر Roka جلسات رومانسيّة مميّزة على التراس الكبير، والذي يعدّ أيضًا مساحة مثاليّة لتنظيم جلسات الغداء والعشاء والمناسبات المختلفة، حيث يستمتع الحاضرون بأجواء مريحة، ومأكولات مُحَضَّرة على أيدي أمهر الطهاة اليابانيّين.

ولمناسبة ليلة رأس السنة، يُقدّم مطعم روكا بفرعَيه في الرياض وجدّة، تشكيلة متنوّعة من الأطباق التي ترضي جميع الأذواق والمحضّرة خصيصًا لهذه الليلة المميّزة، ليختار الضيوف ما يحلو لهم من الأصناف والأطباق المتنوعة الشهية. يستطيع زوار المطعم الاختيار بين القائمة الانتقائيّة التي تضمّ مجموعة من الأطباق المحضَّرة بأعلى درجات الإتقان، أو قائمة التذوّق الموسمية الفاخرة والمبتكرة بعناية، وتقدَّم كل قائمة منهما في جلستَين مختلفتَين ومتميّزتين.

وختامًا، نشير إلى أنّنا أجبناك سابقًا عن سؤال كيف تختارين الرفيقة المثالية للسفر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية