معتصم النهار يتجه من الفن إلى الغناء، فما القصة؟

معتصم النهار يتجه من الفن إلى الغناء

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمعتصم النهار moatasemalnahar@ على انستغرام

في خبر تصدر مواقع التواصل الإجتماعي، تم الإعلان عن اتجاه الممثل السوري معتصم النهار إلى الغناء، وسط تساؤلات المتابعين حول مصير التمثيل في حياته، فما القصة؟

ias

يمتلك الفنان معتصم النهار، كاريزما استثنائية، ما جعله محط أنظار المتابعين، من خلال أدائه الفني اللافت، فهل سيبرع في الغناء أيضًا؟ وقد يهمكِ الإطلاع على معتصم النهار يفاجئ إحدى معجباته ويهديها عطره الخاص.

تتر مسلسل بصوت معتصم النهار

وافق معتصم النهار على غناء تتر مسلسله الجديد “حب للإيجار”، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير الذي يحمل نفس الإسم والذي سبق وحقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه، وسيتم عرضه خلال الفترة المقبلة عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية والأم بي سي، ومن المقرر أن يقوم بتسجيل الأغنية خلال الساعات القادمة تحت إشراف فريق عمل الأم بي سي، على أن تقوم المحطة بطرح الأغنية كنوع من الدعاية قبل عرض المسلسل خلال الفترة القادمة. وقد يهمكِ الإطلاع على مراحل تغير شكل معتصم النهار، هل فعلاً كان بهذه الوسامة؟

مواهب غنائية سابقة

انتشر فيديو للممثل السوري معتصم النهار ظهر فيه وهي يغني باللغة التركية بكل احساس وعفوية.

ونشر معتصم على حسابه عبر انستغرام، فيديو ظهر فيه من داخل سيارته وهو يردد الأغنية التركية الشهيرة “Geri Dönemedim ” للمغني التركي Semicenk .

وبدا معتصم وكأنه حفظ الاغنية عن ظهر قلب، الأمر الذي دفع جمهوره الى التعليق على أدائه الرائع. كما يمكنكِ الإطلاع على صور شبيه معتصم النهار التركي، من الأوسم بينهما برأيك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية