معرض "أنا عربية" ينطلق ضمن فعاليات موسم الرياض

Photography, Woman, Adult

مصدر الصورة: حساب Anaarabiaksa@

أعلن موسم الرياض 2022 عن انطلاق معرض “أنا عربية” في يوم السبت 10 ديسمبر، والذي يختص بمجال التصميم والأزياء.

ias

ضمن حدث ترفيهي راقِ سيضم معرض “أنا عربية” إبداع المصممات في العالم العربي في أكبر تجمع للأزياء في الشرق الأوسط، هذا وقد سبق لموسم الرياض أن قدم فعالية الجمال  بوليفارد حواء ضمن فعالياته لجمال المرأة.

أضخم منصة تجمع المبدعين العرب

تحت سقف واحد سيستعرض معرض “أنا عربية” قطعًا فريدة لأكثر من 200 مصمم ومصممة من أنحاء العالم العربي، حيث سيتم تسويق منتجات سيدات الأعمال والمصممات في هذا الحدث الذي سيلتقي به كل محبين الفن والإبداع، لخلق فرص لاكتساب الخبرات الجديدة في قطاع الأزياء، وتطوير المهارات، وتوسيع نطاق العلاقات.

سيحتفي المعرض بلمسات المرأة الإبداعية التي تظهر في العديد من المنتجات المصممة بشكل عصريّ، لجذب المهتمين بعالم الموضة والأزياء، عوضًا عن اللقاءات الحصرية التي سيقدمها مجموعة من أبرز خبراء الموضة والجمال، كما سيتضمن المعرض العديد من الأنشطة المميزة التي ستستهوي الزوار بمختلف ميولهم.

كما تشمل مساحات المعرض على عدد من المنتجات الحصرية المصممة بطابع مبتكر في الأزياء، والمجوهرات، والعطور، والجلود، والإكسسوارات المنزلية وغيرها، وسط بيئة تفاعلية تضم كل ما يتعلق بعالم الموضة والأزياء.

هذا ولا بد لنا من التنويه إلى أن هذه الفعاليات كان لها الأثر الكبير في جعل موسم الرياض يحقق أكثر من 5 ملايين زائر حتى الآن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية