معرض الدوحة للمجوهرات والساعات: حضور عالمي قوي جدا يزيّن 20 عاما من الفخامة!

معرض الدوحة للمجوهرات والساعات حضور عالمي قوي جدا يزيّن 20 عاما من الفخامة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي qatarhappening@ على انستغرام

شاركت مجوهرات الجمال في معرض النسخة العشرين من معرض الدوحة للساعات والمجوهرات، الذي يعد من أكبر المعارض في المنطقة التي تخدم القطاع الاقتصادي بشكل عام وقطاع المجوهرات والساعات بشكل خاص.

ias

استقطب المعرض أكثر من 500 علامة تجارية عالمية ومحلية، ممّا حوّله إلى الوجهة التي تحدد مفهوم الأناقة ومعنى الفخامة في المنطقة، وهو الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط.

مشاركة كبيرة تخطت 500 علامة تجارية

انطلقت فعاليات النسخة 20 من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، بمشاركة أكثر من 500 علامة تجارية، بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
وبلغت عدد الشركات الرسمية المشاركة في المعرض (75) شركة، تتنوع ما بين شركات عالمية وعربية وخليجية، وأيضًا تم مشاركة المشغولات القطرية، وذلك تحت جناح المصممين القطريين الشباب بـ (10) أجنحة.
وكان الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، قد قام بافتتاح النسخة العشرين من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات.
وقام رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بجولة في أجنحة المعرض، اطلع خلالها على أبرز المقتنيات المعروضة من قبل الشركات القطرية والعالمية المشاركة في المعرض، كما اطلع على أهم التصاميم الجديدة للمجوهرات والساعات والأحجار الكريمة النادرة.

بارمجياني فلورييه تعرض ابتكارات ساعاتية

عرضت بارمجياني فلورييه مجموعة رائعة من الساعات في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، حيث سيتمكن الزوار من اكتشاف أحدث إصدارات الدار بما في ذلك ساعات توندا بي إف مينيت راترابانت و توندا بي إف سبورت، و توندا بي إف أوتوماتيك 36 مم. وقد يهمكِ الإطلاع على ساعات نسائية فخمة أذهلت الأنظار بروعتها.

في هذا السياق، يقول جويدو تيريني، الرئيس التنفيذي لبارمجياني فلورييه: “يسعدنا أن نعود إلى معرض الدوحة للمجوهرات والساعات مرةً أخرى لمشاركة أحدث إبداعاتنا، وباعتباره أحد المعارض الرائدة لهذه الصناعة في المنطقة، فهو بمثابة منصةٍ هامّة وفاعلة بالنسبة لنا للتواصل مع عشاق الساعات في سوٍق آسرة وسريعة النمو. هناك وفرةٌ وحضور من هواة جمع الساعات في قطر الذين لديهم فهم واسع لصناعة الساعات الفاخرة، وتقدير كبير لحرفتنا”.

سارتورو جنيف تتألق للسنة العاشرة على التوالي في معرض الدوحة

بمناسبة مشاركتها العاشرة في المعرض، عرضت سارتورو مجموعاتها الأخيرة من المجوهرات المصنعة بعناية فائقة. حيث قدمت الدار لأول مرة في قطر إبداع  “Éclat”في المجموعة السويسرية العالية للمجوهرات الثيمية “Éclat” جزء من المجموعة السويسرية التي تستلهم إلهامها من موطن سارتورو في سويسرا. كل قطعة متأثرة بالجبال الخلابة، والريش الطبيعي، والأحداث الراقية أو واجهات المعمار الأيقونية. كل إبداع هو شهادة على التزام الدار بجودة المجوهرات العالية والحرفية الاستثنائية.

اللافت أن الزوار انبهروا بالجديد من المجموعات الأيقونية مثل “Dualité”، التي تعرض اندماجًا تناغميًا للقوى المتعاكسة التي تجرؤ على الاحتفال بجمال الاختلاف؛ ومجموعة “Happy”، حيث تجسد ثلاثة أشكال ماسية أيقونية رمزًا فريدًا للفرح والإيجابية؛ ومجموعة “Vie”، التي صُممت لتكون احتفالًا بالحياة.“Vie”sقابلة للتجميع والتكديس، ومفعمة بالبهجة، مما يمنح النساء الفرصة لمشاركة طاقتهن الكهربائية مع العالم. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على مجوهرات فخمة تمنحك لمسات ملفتة في يوم الحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية