معرض "رمضان بوب أب" يستعرض إبداعات أكثر من 160 مصمم ومصممة أزياء

معرض "رمضان بوب أب" يستعرض إبداعات أكثر من 170 مصمم ومصممة أزياء سعوديين

مصدر الصورة: حساب FashionMOC@

نظمت هيئة الأزياء السعودية معرض “رمضان بوب أب” ضمن برنامجها لـ100 براند سعودي، مستعرضة أعمال أكثر من 160 مصمم ومصممة أزياء سعوديين.

ias

قدم المصممون المشاركون بالمعرض أعمال جديدة ذات ارتباط بشهر رمضان المُبارك، وشملت كلًا من : الأزياء، والمجوهرات، والعطور، والأحذية، والحقائب، ويعتبر هذا المعرض ضمن الأنشطة المُرتقبة لشهر أبريل في السعودية التي سبق وأطلعناك عليها.

إبراز الإبداعات المحلية

تم انتقاء المصممين المشاركين في معرض “رمضان بوب أب” بعناية فائقة بحسب ما صرّح به الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء بوراك شاكماك، وذلك لتقديم منتجات جديدة ومبتكرة تبرز الإبداعات المحلية وتسلط الضوء بشكل خاص على المنتجات المتعلقة بشهر رمضان المبارك.

أتاح المعرض للزوار رؤية وشراء تصميمات حصرّية متنوعة ما بين أزياء العرائس، والهوت كوتور، والملابس الجاهزة، والأحذية، والحقائب، والمجوهرات، والإكسسوارات.

تسعى هيئة الأزياء من خلال برنامجها “100 براند سعودي” إلى تمكين المصممين السعوديين وتطوير أعمالهم في مجالات الأزياء، وتعزيز نمو علاماتهم التجارية، من خلال الدورات المقدمة لهم، وورش العمل، وجلسات إرشاد فردية، وجلسات للتطوير المهني، بالاستعانة بنخبة من الخبراء العالميين.

بحديثنا عن أهم إنجازات برنامج “100 براند” اطلعي على إبداعات 100 مصمّم ومصمّمة وسعوديّة تتألّق في أسبوع الموضة في ميلانو ضمن معرض WHITE.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية