معلومات صادمة لم نكن نعلمها عن عريس القرن ابن أغنى رجل في آسيا

معلومات صادمة عن عريس القرن أنانت أمباني

مصدر الصورة: حساب ananthambani@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن معلومات صادمة لم نكن نعلمها عن عريس القرن، أنانت أمباني، ابن أغنى رجل في آسيا، التي كنا نجلهلها تمامًا عنه.

ias

تصدر عريس القرن محركات البحث في الآونة الأخيرة، ويبدو أنه يمتلك العديد من المعلومات الخفية عن حقيقة كرضه ووزنه الزائد وأمور أخرى لم نكن نعلمها، فما تفاصيلها؟

وزن زائد بشكٍل مفرط

تحول أنانت، الذي كان قبل سنوات يعاني من الوزن الزائد، إلى قدوة للعديد من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل البدانة، وذلك من خلال اتباع نظام صارم من التدريبات اليومية والتغذية الصحية لمدة 18 شهرًا بإشراف أطباء مختصين.

وبالإضافة إلى التمارين اليومية والتغذية السليمة، اعتمد أنانت على تحسين نوعية نومه والحفاظ على التوازن بين العمل والحياة الشخصية، ونجح في إحداث تغييرات كبيرة في صحته وشكله الجسدي، ولكنه لم يتمكن من الحفاظ على هذه التحولات، حيث عاد واكتسب وزنًا كبيرًا، بعد خسارته 238 رطلًا! وقد يهمكِ الإطلاع على عادات وتقاليد الهند في الاعراس.

مشكلة صحية مع الربو

عانى أنانت من الربو المزمن، الذي سيطر على حياته بشكٍل كبير، بحسب ما افاد المقربين منه، ورغم ذلك استطاع الحفاظ على وزنه لسنوات، لكنه عاد إلى زيادة الوزن خلال فترة الإغلاق الناتجة عن جائحة فيروس كورونا، مما أدى إلى تراجعه من تحت الأضواء مرّة أخرى. 

الإبن الأصغر المدلل

أنانت أمباني، هو الابن الأصغر لأغنى رجل في آسيا، الذي تقدر ثروته بـ 117 مليار دولار، وفقًا لمجلة فوربس الأمريكية، ويعمل الشاب كمدير في شركة للطاقة تديرها شركة ريلاينس، المجموعة الهندية التي أسسها جده.

عروس أكبر سنًا من العريس

يبلغ أمباني 28 عامًا من عمره، بينما العروس راديكا ميرشانت، تبلغ من العمر 29 عامًا، أي أكبر منه بسنة، وهي ابنة رجل أعمال وملياردير يُدعى فيرين ميرشانت، الرئيس التنفيذي لشركة «إنكور» للرعاية الصحية Encore Healthcare ورائدة الأعمال شيلا ميرشانت.

منذ ما قبل خطوبة أنانت مع راديكا، كانت عائلة أمباني تغدق على العروس المحتملة هدايا باهظة الثمن، وأهدى الأب الملياردير موكيش أمباني لراديكا، سيارة فاخرة للغاية، بنتلي كونتيننتال جي تي سي سبيد، بقيمة 4.5 كرور روبية عند خطوبتهما في يناير 2023.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على المبلغ الخيالي الذي تقاضته ريهانا مقابل أدائها في أضخم حفل زفاف في الهند.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية