4 معلومات تجهلينها عن الأميرة سلمى ابنة الملكة رانيا

معلومات عن الاميرة سلمى ابنة الملكة رانيا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للديوان الملكي الهاشمي على انستغرام

نخبرك معلومات عن الاميرة سلمى ابنة الملكة رانيا قد تكونين لا تعرفيها ولم تسمعي عنها من قبل. فهي رغم بلوغها العشرين من العمر فقط إلا أنّ ما تقوم به يثبت ذكاءها الكبير. ويمكنك رؤيتها في صورة مميزة للعائلة الملكية الأردنية.

ias

تشكّل العائلة الملكية الأردنية محطّ اهتمام الكثيرين في الدول العربية، والأميرة سلمى هي من بين أفرادها، ولذا تُسلّط الأضواء على الكثير من إنجازاتها، ولكن في ما يلي، ستكتشفين أمورًا جديدة عنها.

أول فتاة أردنيّة تجتاز مرحلة التدريب كطيّار

في بداية العام الماضي، قلّد الملك عبدالله الثاني ابنته سلمى، جناح الطيران، بعد اجتيازها دورة خاصّة وإتمامها مقرّر الطيران الأكاديميّ والعلميّ، لتصبح بذلك أوّل فتاة أردنيّة تجتاز مرحلة التدريب الأساسيّ كطيّار على طائرات الجناح الثابت.

الفارق بين عيد ميلادها وأختها يوم واحد

تحتفل الأميرة سلمى بعيدها برفقة أختها الكبرى إيمان في اليوم نفسه، فهي ولدت في 26 سبتمبر من العام 2000، في حين ولدت أختها في 27 سبتمبر من العام 1996.

علاقتها بأفراد عائلتها وطيدة

إذا اطّلعت على حسابات التواصل الاجتماعيّ لأفراد العائلة الملكيّة الأردنيّة، تجدين الكثير من الصور التي تجمع الأميرة سلمى بشقيقها الأمير الحسين، ووالدتها الملكة رانيا، ووالدها وأخواتها، وهذا دليل على قوّة علاقتها بهم والحب الكبير الذي يجمعهم.

عامل مشترك مع الأميرين هاري وويليام

تخرّجت الأميرة سلمى من نفس الأكاديميّة الحربيّة التي درس فيها الأميرين ويليام وهاري، والتي درس فيها أيضًا والدها الملك عبدالله الثاني، وشقيقها الأمير الحسين، وشقيقتها الأميرة إيمان. وبالمناسبة، اطّلعي على صور من زيارة العائلة الملكية الأردنية إلى قصر باكنغهام.

أخيرًا، لا تفوّتي الاطلاع على أجمل إطلالات الملكة رانيا العبدالله لتستوحي منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية