من الشهرة إلى الإدمان..كل ما لا نعرفه عن حياة ماثيو بيري الشخصية

معلومات عن حياة ماثيو بيري وادمانه

مصدر الصورة: حساب انستغرام mattyperry4@

يبدو أن حياة ماثيو بيري الشخصية كانت مليئة بالخفايا، أبرزها مروره من مرحلة الشهرة إلى الإدمان، وأمور أخرى أثرت على صحّته النفسيّة والجسديّة، إلّا أنّ الذكريات التي كوّناها عنه، بقيت في ذاكراتنا، وستدوم حتّى بعد حادثة وفاته المؤلمة.

ias

صاحب شخصية تشاندلر في المسلسل الأشهر “فريندز” غادرنا من دون وداع، فما هي أبرز محطات هذا الممثل الذي أحزن العالم بغيابه؟مرحلة الإدمان

تعالج من الإدمان بعدما نجا من الموت!

تحدّث الراحل ماثيو بيري عن معاناته من الإدمان، حيث كشف في لقاء سابق له أنه قد نجا من الموت بمعجزة، وقال إنه قضى أسابيع في صراع المرض بعد انفجار القولون بسبب الإفراط في تناول المواد الأفيونية، حيث قضى اسبوعين فى غيبوبة وخمسة أشهر فى المستشفى.

جينيفر كان لها الفضل في التعافي

كما يؤكد ماثيو سابقًا، أن زميلته جينفر آنستون، هي من لاحظت مشكلة ادمانه، ووقفت بجانبه لبدء طريقه إلى العلاج والتعافي، وكان لها الفضل في التغلب على تلك المشكلة، وقتها أعجب ماثيو بها، ورغبته فى الارتباط بها، وحالت علاقتها العاطفية وقتها مع النجم براد بيت فى ارتباطها بـماثيو. يمكنكِ الإطلاع أيضًا علاقات وصداقات متينة جمعت أبرز النجمات ببعضهن.

سبب تغيير شكله

دخل بيري مركز إعادة التأهيل لأول مرة عام 1997، وأمضى 28 يومًا في مركز هازلدن في مينيسوتا، واستطاع وقتها التوقف عن الإدمان لفترة وجيزة.

عام 2000، تم إدخال بيري 17 مرة إلى المستشفى بسبب التهاب البنكرياس المرتبط بشربه الكحول. بعد أشهر، كان قد بدأ التعافي في التخلص من السموم، وعودته لتصوير مسلسل Friends، وقد كان واضحًا تغير مظهره بشكل جذري بين الموسمين السادس والسابع.

في عام 2002، أجرى العديد من المقابلات التي وضح فيها شفائه الكامل من مسألة الإدمان وعودته لحياته الطبيعية، لكن بيري أصدر بيان عام 2011، أوضح فيه رغبته في الذهاب بعيدًا لمدة شهر للتركيز على شفائه ومواصلة حياته في التعافي، ليترك متابعيه في حالة صدمة كبرى، بعدما شعروا أنه توقف عن الإدمان منذ فترة طويلة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا كيف سيبدو أبطال مسلسل “فريندز” إن كانوا عرب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية