معلومات عن ديمة قندلفت وزوجها تؤكّد الغموض في علاقتهما!

ديمة قندلفت وزوجها

مصدر الصورة: حساب انستغرام dimakandalaftofficial@

نخبرك عن معلومات عن ديمة قندلفت وزوجها والتي لا يعرفها الكثير من جمهور النجمة، لأنها تتحفّظ كثيرًا على حياتها الشخصيّة وتحرص على إبقائها بعيدة عن العلن قدر إمكانها. وهنا، قد يهمّك موضوع عن علاقات المشاهير السريّة.

ias

إذًا، حياتهما الزوجيّة غامضة ولا نعرف الكثير عنها، وبالنسبة لهما، فهي تشارك كلّ ما يتعلّق بمسيرتها في عالم التمثيل، وتنشر صورًا لإطلالاتها التي سبق أن عرضنا منها في مقال عن إطلالات نجمات مسلسل ستيليتو، في حين لا تتطرّق إلى معلومات متعلّقة بزوجها، فما الذي نعرفه عنهما؟

من هي ديمة قندلفت

ديمة قندلفت هي ممثلة ومغنية سورية موهوبة، ولدت في 3 يناير 1979 في دمشق. والدها طبيب ووالدتها لبنانية من مرجعيون. تخرجت ديمة من جامعة دمشق بشهادة في الاقتصاد، ودرست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية.

من هو زوج ديمة قندلفت

زوج ديمة قندلفت هو همام الجزائري، وهو وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية السوري السابق، وقد تزوجا في 30 مايو 2015.

قصة حبهما

ليس هناك الكثير من المعلومات حول قصة حب ديمة وهمام، لكن يُعتقد أنهما تزوجا بعد أربعة أشهر من الارتباط، وقد أيّدت عائلتهما الزواج رغم الاختلاف الديني بينهما.

حياتهما العائلية

لا توجد معلومات محددة حول حياتهما العائلية، لأن ديما قندلفت وزوجها يحافظان على حياتهما الخاصة بعيدة عن الأضواء, وهذه خطوة رائعة، لأنّ الحفاظ على الخصوصيّة هي من النصائح التي تحفظ السعادة في الحياة الزوجيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية