معلومات عن فستان نادين نجيم الاسود الذي أحدث بلبلة كبيرة!

فستان نادين نجيم الاسود

مصدر الصورة: حساب انستغرام nadine.nassib.njeim@ بعدسة @mseifphotography

أثار فستان نادين نجيم الاسود الذي ارتدته في مهرجان كان السينمائيّ للعام ٢٠٢٣، بلبلة كبيرة، إذ منحها إطلالة دراماتيكيّة عكست شخصيّتها القويّة، وجرأتها باعتماد صيحات الموضة البعيدة عن المألوف.

ias

بفضله، تصدّرت الممثّلة اللبنانيّة قائمة أجمل إطلالات النجمات العربيّات في هذه الفعالية، وانتشرت صورها على مختلف منصّات التواصل الاجتماعيّ والمواقع الإخباريّة، وشكّلت مجوهرات Chopard التي نسّقتها معه، وإطلالتها الجماليّة، عنصرًا آخر لتكون محور الاهتمام. فما هي أبرز المعلومات عن فستانها؟

تمّ تصميمه خصيصًا لها!

تم تصميم فستان نادين نجيم الاسود خصيصًا لها، وذلك على يد المبدع اللبنانيّ زهير مراد، الذي صمّمه بما يجعلها تبدو كملكة على السجادة الحمراء، من خلال صيحات تذكّرنا بعالم الطبقات الأرستقراطيّة قديمًا، مثل قصّة الكورسيه، والأكمام الدراماتيكيّة التي انسدلت نزولًا على امتداد الفستان.

الفستان جمع بين اثنين من أفخم الخامات

ليكون الفستان على مستوىً عالٍ من الفخامة والرقيّ، كما في كلّ ما يقدّمه زهير مراد، مثل ما رأينا في مجموعته الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024، صمّمه من الساتان الفاخر الذي لطالما ارتبط بالفخامة، وأرفقه مع قفازات من الشيفون مطرّزة بما يعكس أعلى درجات الحرفيّة والإبداع، على طولها الذي امتد إلى ما قبل الكتف.

الفستان بتصميم يجمّل منحنيات جسمها

من الأمور الأكثر أهميّة التي يركّز عليها زهير مراد عند رسم وخياطة تصاميمه، أن تكون بقصّات تجمّل منحنيات جسم المرأة وتبرزها بطريقة جذّابة، وهذ هو حال فستان نادين نجيم الاسود، الذي جاء الإبداع بتصميمه بما يضمن ذلك، من خلال قصّة الصدر والكورسيه وحتّى التنورة، وهذا أمر لاحظناه في كلّ الإطلالات التي حملت توقيع زهير مراد في أحدث نسخة من مهرجان كان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية