معلومات غريبة عن النجمات ستتفاجئين لمعرفتها!

معلومات غريبة عن النجمات ستتفاجئين لمعرفتها

مصدر الصورة: Shutterstock

نخبرك عن معلومات غريبة عن النجمات ستتفاجئين لمعرفتها، فهنّ بشر مثلنا تمامًا، وكما أيّ إنسان على وجه الأرض، لدى كلّ منهنّ أمورًا غريبة في شخصيّتها، أو في طريقة تفكيرها أو أسلوب حياتها. وهنا، نذكّركِ بحقائق غريبة عن برجكِ عليكِ معرفتها.

ias

ما من أحد مثاليّ، حتّى النجمات، فبعضهنّ لديهنّ  هوايات غريبة، أو قمن بأمور لم نتوقّع أنّهم برعوا فيها، أو حصلت معهم أمورًا لم نكن نعلم بها… هذا وغيره، تكتشفينه مع ياسمينة في الأسطر التالية.

كايتي بيري تجمع شعر المشاهير

كشفت كايتي بيري في إحدى اللقاءات التي أُجريت معها، أنّها تهوى جمع شعر المشاهير، وأشارت إلى أنّها تملك خصلات من شعر مايلي سايرس وتايلور سويفت!

ريبيل ويلسون أصبحت ممثّلة بسبب مرض!

كشفت الممثلة ريبيل ويلسون أنّها أصيبت بالملاريا خلال رحلة ذهبت بها إلى افريقيا، وبسبب الأدوية التي تناولتها، أصبح لديها هلوسة بأنّها فازت بجائزة الأوسكار، وبعدها، قرّرت أن تحوّل هذه الهلوسة إلى حقيقة، فبدأت مسيرتها في مجال التمثيل.

نيكول كيدمان تخاف من الفراشات!

إذا كنت تعتقدين أنّ الفراشات مخلوقات جميلة، فنيكول كيدمان لا توافقكِ الرأي! هي تعاني من رهاب الفراشات منذ صغرها، ولا تستطيع أن تتحمّل أن تلمسها أي فراشة!

أوبرا تملك حوض استحمام بشكل جسمها

خلال لقاء لها في أحد البرامج التلفزيونية، كشفت أوبرا أنّها تمتلك حوض استحمام من الرخام والأونيكس، حُفر يدويًا ليأخذ شكل جسمها تمامًا، وبحجم يتسّع لشخصٍ آخر أيضًا!

زوي سالدانا تحرّك عينها باتجاهين مختلفين

طبعًا، أنتِ حاولتِ القيام بذلك عندما قرأت العنوان، ولم تنجحي! زوي سلدانا تمتلك هذا الموهبة، إذ كشفت أنّ في إمكانها النظر لاتّجاهين مختلفين في الوقت نفسه!

ميغان ماركل كانت تؤمّن دخلها من رسم الخطّ العربيّ

قبل أن تصبح زوجة الأمير هاري وأحد أفراد الأسرة الملكيّة البريطانيّة، لم تكن ميغان ماركل تمتلك أي ثروة، وكانت تؤمّن مصاريفها من خلال رسم الخطّ العربيّ لبطاقات دعوات الزفاف.

جينيفر لورنس لديها وشم يذكّرها بشرب الماء

تدرك جينيفر لورنس الأهمية الكبيرة لشرب الماء على الصحة، وكي لا تنسى ذلك، رسمت وشمًا على يدها اليمنى هو "H2O"، لتتذكّر أن تشرب الماء كلّما نظرت إليه.

ليدي غاغا تعتقد أنّ شبحًا يطاردها

تخاف ليدي غاغا من الأشباح، وتحديدًا من شبح يُدعى "رايان" تؤمن بأنّه يطاردها، ولذا، اشترت آلة بقيمة 50,000 دولار أميركيّ مهمّتها رصد الأرواح الشريرة، وهي من أغرب الأشياء التي اشتراها المشاهير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية