مع انطلاق أسبوع الهوت كوتور في باريس إليكِ أبرز إطلالات النجمات

مع انطلاق أسبوع الهوت كوتور في باريس إليكِ أبرز إطلالات النجمات

مصدر الصورة: حساب ديمة قندلفت dimakandalaftofficial@ وبلقيس balqeesfathi@ على انستغرام

نخبركِ اليوم أبرز إطلالات النجمات اللواتي لفتن الأنظار إليهن، مع انطلاق أسبوع الهوت كوتور في باريس، ويبدو أن للنجمات العرب حصة مهمة في هذه الغعاليات.

ias

انطلقت فعاليات أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2024. حيث تتنافس أهم الدور العالمية الراقية على عرض أفخر مجموعاتها، وكنا قد أخبرناك سابقًا عن أجمل موديلات الفساتين من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2024 ، فما رأيكِ أن نستعرض أبرز لوكات النجمات فيه؟

بلقيس فتحي

تألقت النجمة بلقيس في عرض Schiaparelli بإطلالة سوداء، حيث اختارت فستانًا بتصميم ميدي من قماش المخمل، وتزين من الأعلى بتطريزات ذهبية على شكل وجه، ونسقت مع تلك الإطلالة قفازات مخملية طويلة وجوارب سوداء شفافة. كما استكملت هذه الإطلالة باكسسورات لافتة، أبرزها ربطة الرأس السوداء، والأقراط الذهبية الكبيرة، والحقيبة الصغيرة السوداء الجلدية. لكن إطلالة بلقيس خلال حضورها لعرض أزياء “فالنتينو” في باريس كانت مثيرة للجدل.

ديمة قندلفت

أعربت الممثلة ديما قندلفت عن سعادتها بتواجدها في أسبوع الموضة في باريس، حيث تألقت بتصميم مميز من جورج حبيقة وتابعت عرض المجموعة الجديدة أيضًا.

حيث انتقت فستانًا قصيرًا من اللون الزهري الفاتح، قصة الصدر جاءت على شكل حرف V، مرصّعة بالأحجار الفضية النافرة، اللافت في الفستان، طبقته السفلية المغطارة بالريش الملون من الزهر والأبيض، كما أن الوشاح الأبيض الذي جاء بالفرو الناعم، أضفى جمالية خاصة للإطلالة.

أمينة خليل

شاركت أمينة خليل، في فعاليات أسبوع الموضة في باريس، وأرفقت عددا من إطلالتها على انستغرام، وكتبت بما معناه “كان لي شرف الحضور في عرض الأزياء الراقية لجورج حبيقة ضمن أسبوع الموضة في باريس اليوم.. لقد تركتني في حالة من الرهبة من الجمال الذي شاهدته و موسيقى أم ​​كلثوم أضفت مزاجًا استثنائيًا.. شكرًا لك!”.

حيث اختارت إطلالة كلاسيكية من اللون الذهبي اللامع، فجاء الفستان طويلًا وضيقًا، برز تفاصيل جسمها الممشوق.

رزان جمال

حضرت رزان جمال عرض أزياء ديور، التي اختارت إطلالة ناعمة وكلاسيكية في الوقت ذاته، حيث انتقت قميصًا أبيض اللون، مع جاكيت اسود فضفاف، أما التنورة فقد اختارتها من الدانتيل الأسود الناعم، واستكملت هذه الإطلالة بانتقاء حقيبة سوداء متوسطة الحجم وانتعلت حذاء أسود مسطح.

ريهانا

تألقت النجمة ريهانا في عرض أزياء ديور في أسبوع الموضة 2024، واختارت إطلالة مكونة من قطعتين على شكل طقم كلاسيكي باللون الأسود، وهي عبارة عن جاكيت وتنورة ميدي مطبعة بنقشات سوداء.

اللافت في هذه الإطلالة، الحزام الجلدي الأسود الرفيع الذي وضعته ريهانا لتحديد خصرها، كما وضعت قفازات سوداء جلدية، لكن القبعة العصرية لم تكن ملائمة مع هذا اللوك.

زندايا

إطلالة زندايا خلال حضورها أسبوع الموضة في باريس، بدت عصرية للغاية، وخارجة عن المألوف، وهي التي لقبت بملكة موضة الشارع بامتياز.

حيث خطفت الأنظار بفستان طويل من اللون الأسود خلال حضورها عرض أزياء Schiaparelli، جاء الجزء العلوي منه بأكمام طويلة وياقة مرتفعة، مع عقد بارزة على طول الأكمام، وذيل طويل بتصميم منتفخ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية