مفاجأة غير سارة لجورجينا رودريغز في الفورمولا 1

مفاجأة غير سارة لجورجينا رودريغز في الفورمولا 1

مصدر الصورة: حساب انستغرام georginagio@

شاركت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغز، صديقة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو في حفل ختام سباق الفورمولا 1 في أبو ظبي، ويبدو أن مشاركة ايرينا شايك في الحدث نفسه بدا لافتًا للغاية. يمكنكِ الإطلاع أيضًا كيف كسبت جورجينا رودريغز قلوب السعوديين؟

ias

يبدو أن الأقدار تترصد بالعارضة الإسبانية، وهذه المرة في حفل ختام الفورمولا 1، حيث اعتبر عدد من المتابعين بأن مفاجأة غير سارة اعترضت طريقها، فما هي؟

إطلالة ساحرة

حضرت جورجينا رودريغز حفل ختام سباق الفورمولا 1 والمقام في مدينة أبو ظبي، برفقة ابنها من صديقها كريستيانو رونالدو.

وأرفقت رودريغز عدد من الصور خلال قضائها يومًا مميزًا، بحسب ما ذكرته من تعليق شخصي على صورها.

كما بدت إطلالتها بسيطة وساحرة في الوقت ذاته، حيث اختارت فستانًا بسيطًا مكشوف الصدر من الدنيم، لتضع فوقه “كنزة” لتغطية الأكتاف. كما يمكنكِ الإطلاع على جورجينا رودريغيز تتألق بإطلالة خليجية.

الفرحة لم تكتمل

يبدو أن فرحة جورجينا لم تكتمل (بحسب ادعاء المتابعين لها)، حيث تم رصد حضور الصديقة والحبيبة السابقة للاعب كرة القدم، كريستيانو رونالدو، عارضة الأزياء ايرينا شايك في مدرجات الفورمولا 1، الأمر الذي لن يكون مصدر سعادة بالنسبة لرودريغز.

مفاجأة غير سارة لجورجينا رودريغز في الفورمولا 1
مصدر الصورة: حساب انستغرام valemicchetti@

حيث تعتبر العارضة الروسية، غريمة رودريغز لغاية اليوم، واتُهمت الأخيرة بتقليد جميع تصرفات شايك، من حضور مباريات رونالدو، والإكثار من الصور التي تدل على أن العلاقة بينهما لا تزال في أوجها، فضلًا عن استمالة الأخيرة لـ “حماتها”، أي والدة رونالدو، التي كانت سببًا رئيسيًا لانفصال الثنائي، رغم حب كريستيانو الكبير لها.

ورغم انجاب رودريغز من رونالدو، ومحاولتها توطيد العلاقة وصولًا إلى الزواج، لا يزال هاجس “ايرينا شايك” مسيطر على جورجينا بشكل ملحوظ، فهل فعلًا ما تزال شايك الحاضرة الغائبة في حياة رونالدو لغاية اليوم؟ نخبركِ أيضًا عن تفاصيل صادمة كشفتها جورجينا رودريغيز عن حياتها قبل لقاء كريستيانو رونالدو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية