مقارنة إطلالتي إليسا وأصالة بالفستان الأبيض في حفلهما في الكويت

اليسا واصالة في الكويت

مصدر الصورتيْن: حسابا انستغرام assala_official@ وelissazkh@

أحيت إليسا وأصالة حفلا مشتركًا في الكويت مساء السبت، حيث تألّقت كلّ منهما بفستان أبيض منحها إطلالة جمعت بين الرقيّ، الأناقة والأنوثة، فلفتت الأنظار بإطلالة مذهلة، علمًا أنّ الأبيض هو من ألوان الملابس المثاليّة للسمراوات.

ias

فعكس الإطلالات الأخيرة غير المُوَفَّقة التي اعتمدتاها، أبهرتا نقّاد الموضة والمتابعين وجمهور الحفل، بما تألّقتا به، خصوصًا وإنّهما أطلّتا باللون الأبيض، من دون معرفة إن كانتا قد اتّفقتا على ذلك مسبقًا أم لا. فلنقارن بين الإطلالتيْن.

إطلالة أصالة في حفلها في الكويت

أطلّت أصالة بثوب أبيض من الساتان من تصميم كريكور جابوتيان، تميّز بقصّته الناعمة وأكمامه الواسعة، إضافة إلى الياقة المكسوّة بالخرز.

وبالنسبة لإطلالتها الجماليّة، فقد تألّقت بمكياج منح وجهها الإشراق، بفضل أحمر الشفاه بتدرّج النيود الناعم، وظلال الجفون البرونزيّة، وتسريحة الشعر المثاليّة لشكل وجهها.

إطلالة إليسا في حفلها في الكويت

أمّا إليسا، فقد اختارت فستانها الأبيض من دار إيلي صعب، والذي جمع بين أكثر من صيحة أبعدت الملل عن إطلالتها، أبرزها التكسيرات الناعمة، الأكمام الواسعة بالأطراف الضيّقة، وعقدتي الفراشة المواجهتيْن لبعضهما على منطقة الخصر والبطن.

النجمة اللبنانيّة اعتمدت خصلات الويفي المنسدلة، والتي تعدّ من التسريحات المفضّلة لدى الملكات، وعزّزت جاذبيّتها أفكار المكياج الأروع لهذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية